داليدا خليل: "ميريام فارس رفضت الغناء مع الفتيات"

تابعنا على:   15:57 2018-02-18

أمد/ ممثلة متعددّة المواهب، أثبتت مع كلّ التجارب التي قامت بها أنها خير من يستحقّها. مثابرة، مجتهدة ودائماً تحفّز الجمهور وتقدّم الأفضل. حلمها الفوازير، المسرحيات الغنائية، الإستعراض، وجميع العروض التي تضيف الى التمثيل. أبهرت الجميع من خلال مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" ونفذّت مهمتها على أكمل وجه، وفازت بالجائزة المالية لصالح مركز الشمال للتوحّد. هي داليدا خليل...

لنبدأ بـ مسلسل "50 ألف"، قبل عرضه بدأت الحملات المبرمجة ضده، لماذا؟

المسلسل مقتبس عن قصة كورية ونحن لم نخبّىء ذلك منذ البداية، والمسلسل معروض في أكثر من 25 بلدا، منها النسخة التركية التي وصلت الى لبنان وتابعها الجمهور عبر LBC، أمّا ما حدث، فهو أننا تأخرنا في عرض النسخة اللبنانية، حيث كان من المفروض أن يعرض في رمضان الماضي، ولكن ظروف إنتاجية أخرّتنا، وهنا شاشة أخرى عرضت "حب للإيجار" فلم يكن لصالح العمل.

وماذا عن الذي قالته كاتبة المسلسل أنه ليس مقتبسا، بل هو توارد أفكار؟

هو بالفعل ليس مقتبساً مئة بالمئة، بل معالجة لنفس الأفكار ولكن بطريقة مختلفة مع إختلاف في بعض الشخصيات.

يقال اليوم، داليدا خليل لا تستحق الفرص التي تأتيها، ما تعليقك؟

(تضحك) والله ليه؟ لا نستطيع إقناع الجميع أو الإجماع على حبي، البعض يحبني ويرى أنني أبرهن نفسي في كل فرصة تُقدّم إليّ، والبعض الآخر يتساءل حول هذه الفرص.

"ديو المشاهير"

ما رأيك بإنسحاب النائب السابق مصباح الأحدب من البرنامج؟

بغض النظر عن الصداقة التي جمعتني بمصباح خلال البرنامج، إذ كان من أقرب المشتركين اليّ وأكنّ له إحتراماً كبيراً. أعترف أن ما قام به أمر كبير وتحدثت إليه بعد إنسحابه وقلت له أنه أكبر من البرنامج بِطلّته وصوته، حضوره وثقافته. أضاف الكثير الى البرنامج وكان إيجابيا ورفع من مستوى البرنامج.

هل إشترطت الحصول على اللقب لأنك لم تأخذيه السنة الماضية في "رقص النجوم"؟

ترددت كثيراً قبل قبول المشاركة وأخذ الأمر أكثر من شهر مع الجهة المنتجة حتى قبلت، لأنه في وقتها كنت سأصوّر فيلماً مع شركة الصباح فقلت لهم إنني لا أستطيع لأنه سيرهقني. وهذا الموضوع ليس موجوداً بتاتاً في قاموسي، وبعض الناس ينتقدون الفنان الناجح ويحاولون "تهبيط معنوياته"، وشكرا بكل الأحوال.

ولماذا تغنّين دائماً مع نجوم الصف الأوّل، هل كان ذلك قرار المحطة؟

هذه إضافة بالنسبة إليّ، مع العلم أنه ليست لديّ هذه العقدة، المهم أن أحب الأغنية وأن تتواجد كيمياء بيني وبين الفنان الذي سأشاركه بالأغنية.

من هو الفنان الذي تمنيت لو قدمتي أغنية معه، ولكنك لم تفعلي؟

وائل جسار. منذ دخولي الى البرنامج قلت للجهة المنتجة أن كل من وائل جسار، زياد برجي، نادر الأتات أرغب بالغناء معهم. "ضل وائل حرقة بقلبي، حبيبي وائل كثير بحبو".

ميريام فارس لم تقبل مشاركتك بالغناء في "ديو المشاهير".. ما صحة الخبر؟

صراحة، ميريام لم ترغب الغناء مع أحد من الفتيات.

خصوصا معك أنت؟!

لا على العكس، أتشرف بالغناء مع ميريام لأنني أحبّها وفي أغنياتها الكثير من الإستعراض وأتشرّف بالوقوف الى جانبها.

والمشكلة تكمن في وقوفك الى جانبها!

"كان كتير عبالي" وأرسلت لها رسالة طلبت منها ذلك وأعربت فيها عن حماسي للغناء الى جانبها قبل معرفتي أنها لا ترغب بالغناء مع إحداهن.

أين أصبح المشروع الذي تحدّث عنه سيمون أسمر، ومتى سينفّذ؟

سنجتمع قريبا لنناقش المشروع رسميا، حتى اليوم ليس لديّ أي إلتزام أو نص رسمي يخص هذا المشروع، نتحدّث عن هذا المشروع ولكننا بإنتظار إنتاج ضخم لنستطيع أن نقدّم عرضاً بالإطار الذي يرغب فيه أستاذ سيمون.

لماذا كانت تُحمّلك لجنة التحكيم في "ديو المشاهير"، مسؤولية ملابسك في الأغنية.. أليس من المفترض أن يكون أحد مكلّفا بهذه المسؤولية؟

طبعاً هناك Stylist ولكنني أنا أهتم بإطلالتي منذ الحلقة الاولى للصراحة، وأخذت تعليقاً سلبياً واحداً في كل البرنامج حول إطلالتي عندما لم أقدّم إستعراضاً وإرتديت فستاناً ملكياً إعتبرته اللجنة غير مناسب للأغنية.

ما الذي أضافه اليك البرنامج؟

أستطيع الآن أن أغني وأرقص الى جانب التمثيل بسبب الخبرة التي اكتسبتها من البرنامج.

البرايم الأفضل بالنسبة اليك؟

الديو الذي قدمته مع الفنان نادر الأتات، تحررت فيه وخرجت من ذاتي لأنني وُضعت في الاطار المناسب.

والبرايم الأقّل راحة؟

عندما غنيت مع مايا دياب، كنت خائفة و"ملبكة ". وأنوّه أن مايا من أفضل الفنانات اللواتي مررن في البرنامج، تركت بصمة جميلة جداً وغنت مع الجميع.

اخر الأخبار