بالصور: من عارضة أزياء لمربية أغنام .. "لا أريد الذهب والمجوهرات"

تابعنا على:   20:07 2018-02-19

أمد/ حياة مليئة بالرفاهية والأضواء عاشتها عارضة الأزياء التركية بيلون دهمن ارتدت فيها أرقى الأزياء وزينتها بأغلى المجوهرات والذهب.



لكن كل هذا أصبح بالنسبة لها جزء من الماضي بعد أن قررت التمرد على تلك الحياة من أجل حياة أكثر بساطة ترتدي فيها ملابس عادية لترعى بها الغنم.
وانتقلت "دهمن" من منصات عروض الأزياء إلى العيش في مزرعة صغيرة أنشئتها" في قرية جوندوجان التركية، كما روى موقع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، لتكن رعاية الغنم هي وظيفتها الأولى بجانب زراعة الخضروات والفاكهة، وتربية الدجاج وجمع بيضه كل صباح، بالإضافة إلى حلب الماعز وقطع الأخشاب من الأشجار وإطعام القطط والكلاب والطيور.
وأعربت عارضة الأزياء التركية السابقة عن سعادتها بحياتها الجديدة، موضحة أن حلمها منذ عملت بمجال الأزياء كان دائمًا الاستقرار والعيش حياة هادئة، وهو ما حققته أخيرًا وأصبح أمرًا واقعًا.
"أنا سعيدة جداً هنا، وأبقى هنا خلال فصلي الصيف والشتاء"، تقول "دهمن"، مضيفة أنها لا تتوقع أنها ستترك مزرعتها أبدًا، "أعتقد أن الوقت قد حان لتقاعدي، وأدركت أن حلمي يتحقق بالعيش بالقرب من الكلاب والدجاج.. أريد أن أعيش هذه الحياة".
ولا تبدو "دهمن" مفتقدة لحياتها القديمة كعارضة أزياء، "لم أعد أريد الذهب، ولا المجوهرات، ولا الساعات، كل ما أريده هو ارتداء هذا الزي الذي أرتديه والاعتناء بحيواناتي وعيش حياة بسيطة".
وروت راعية الغنم الحالية كيف ساعدتها حياتها الجديدة على الاعتناء بصحتها قائلة: "أتناول الطعام بشكل صحي هنا، وأقوم بزراعة الطماطم والفلفل، وأصنع الحليب واللبن". مضيفة: "الخبز لم يعد موجود إطلاقًا في حياتي".

اخر الأخبار