الزهار أقسم "كبشة ايمان" أن قطر ما طلبت من حماس شيء مقابل "شنط المصاري"، طيب ليش بسلامته أبو حميد بيقعد يراقب البصمات والهويات، بلاش هاي نسيت فيديو" نبيي هدوء"..اليمين طلع فشنك يا محمود شوفلك شيخ يحلها!

شعث: "صفقة ترامب" لن تمر..وعباس سيطرح أمام مجلس الأمن البديل المقبول للرعاية الأميركية للمفاوضات

شعث: "صفقة ترامب" لن تمر..وعباس سيطرح أمام مجلس الأمن البديل المقبول للرعاية الأميركية للمفاوضات
  • شـارك:

أمد/ رام الله: كشف المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني محمود عباس للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية نبيل شعث أهم النقاط التي سيطرحها عباس في خطابه بمجلس الأمن اليوم، مؤكداً أن "صفقة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لن تمرّ، وأن واشنطن يمكن أن تكون جزءاً من الإطار الدولي الجديد ولكن لن تكون هي الراعي والمهيمن على هذه العملية التفاوضية مجدداً".

وقال شعث في تصريحات لـ"الراي" الكويتية، إن عباس سيقول بكل وضوح أمام مجلس الأمن: "إننا لن نقبل بمشروع وصفقة ترامب (المعروفة بصفقة القرن) لأنها قامت على ضرب أهم ملفات على طاولة المفاوضات وأهم قضيتين من قضايا الحل النهائي وهي قضية القدس واللاجئين".

وشدد على أن عباس "لن يقف عند شرح الموقف الفلسطيني وفضح ممارسات إسرائيل، بل سيطرح البديل الفلسطيني المقبول، وهو أن تقوم الأمم المتحدة ومجلس الأمن بتشكيل إطار دولي يلتزم بالشرعية الدولية والقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة والاتفاقيات الموقعة، لتكون الأساس لمفاوضات جادة تفضي إلى إنهاء هذا الصراع".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS