من التصريحات التي تفتقد أي مظهر من الذكاء السياسي ما تردده بعض أوساط رأس المقاطعة، بأن امريكا عزلت نفسها عن عملية السلام..كأن اللقاءات التي تجري للتعارف الشخصي..بطلوا هبل!

الكشف عن حقيقة ضربات القوات الجوية المصرية لمواقع في درنة الليبية

الكشف عن حقيقة ضربات القوات الجوية المصرية لمواقع في درنة الليبية
  • شـارك:

أمد/ طبرق - وكالات: كشف مسؤول عسكري ليبي رفيع المستوي عن حقيقة الضربات الجوية للقوات المسلحة المصرية في ليبيا، وذلك خلال العملية التي تقوم بها القوات الليبية في مدينة درنة.

وأوضح المصدر، أن هناك تنسيق بين القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، والجانب المصري خلال عمليات تحرير مدينة درنة من الجماعات والتنظيمات الإرهابية المتواجدة داخل المدينة.

وأضاف المسؤول، أن مزاعم قيام قوات الجيش المصري بشن غارات على درنة عارية تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أن توجيه ضربات مصرية لتلك التنظيمات تقوم إمّا بناءً على طلب ليبي أو تنسيق بين القيادة العامة للجيش والحكومة المصرية التي تعد أبرز الداعمين للاستقرار في بلاده.

ولم يستبعد المسئول إمكانية قيام الجيش المصري باستهداف موقع الجماعات الإرهابية في درنة، تزامنًا مع إطلاق الجيش الليبي عمليات عسكرية واسعة لتحرير المدينة من قبضة تلك الجماعات والعناصر الإرهابية ووجود عناصر متطرفة مطلوبة لدى أجهزة الأمن المصرية في المدينة.

يأتي ذلك بعدما أصدر المجلس الأعلى للدولة في ليبيا غربي البلاد بيانًا يدين السلطات في طبرق بشرق البلاد لدعوتها إلى تدخل عسكري مصري في ليبيا، ووصفها بأنها "انتهاك صارخ لسيادة البلاد".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS