الزهار أقسم "كبشة ايمان" أن قطر ما طلبت من حماس شيء مقابل "شنط المصاري"، طيب ليش بسلامته أبو حميد بيقعد يراقب البصمات والهويات، بلاش هاي نسيت فيديو" نبيي هدوء"..اليمين طلع فشنك يا محمود شوفلك شيخ يحلها!

كشف أسماء المعتقلين المقربين من نتنياهو في قضية "بيزك"

كشف أسماء المعتقلين المقربين من نتنياهو في قضية "بيزك"
  • شـارك:

أمد/ تل ابيب: كشف النقاب، الليلة الماضية، عن أسماء المعتقلين في قضية شركة الاتصالات الاسرائيلية "بيزك"، المعروفة إعلاميا بتسمية "ملف 4000".

والمعتقلون هم المقربان من رئيس الوزراء الإسرائيلي، مدير عام وزارة الاتصالات الموقوف عن العمل شلومو فيلبر ومستشار عائلة نتنياهو سابقا لشؤون الاعلام نير حيفتس.

هذا وجاءنا انه اعتقل في هذه القضية المالك المستحوذ على شركة "بيزك" للاتصالات شاؤول ألوفيتش وزوجته إيريس وابنهما أور وكبير مساعدي ألوفيتش في الشركة عميكام شورير ومديرة عام بيزك ستيلا هندلر.

وتنصب الشبهات في هذا الملف على أن ألوفيتش الذي يعتبر من مالكي الموقع الاخباري المعروف Walla (واللا) قام هو ومسؤولون كبار في شركة "بيزك" بمنح تغطية إعلامية إيجابية لرئيس الوزراء وعائلته في الموقع.

كما سمحوا لحيفتس بمراقبة المواد الإعلامية ونشر ما يرتئيه والتأثير على التعيينات في Walla (واللا). وفي المقابل عمل حيفتس وفيلبر على منح تسهيلات ومزايا لشركة "بيزك".

هذا وذكرت القناة الحادية عشرة للتلفزيون الإسرائيلي، الليلة الماضية، أن لدى الشرطة إفادات تشير إلى أن عقيلة رئيس الوزراء سارة نتنياهو كانت ضالعة في هذه القضية وقامت بنقل توجيهات بواسطة إيريس ألوفيتش إلى مسؤولين كبار في شركة "بيزك" وموقع Walla.

وقال مسؤول كبير في سلطة تطبيق القانون إن التحقيق تحت طائلة التحذير في هذا الملف مع رئيس الوزراء أصبح مسألة وقت ليس إلا.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS