الإعتداء على الناطق بإسم فتح "م7" في قطاع غزة ليس حلا لأي مسألة..الإعتداء خدمه أكثر..بعض العقل مفيد..أمن حماس سيتسخدمها بطريقته ضد فتح!
عــاجــل

اعتصام بنابلس احتجاجاً على تقليصات "الأونروا"

اعتصام بنابلس احتجاجاً على تقليصات "الأونروا"
  • شـارك:

أمد/ نابلس: شارك العشرات من موظفي وكالة الغوث وتشغيل اللآجئين وحشد من المواطنين، صباح اليوم الثلاثاء، باعتصام جماهيري، على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس، احتجاجا على تقليصات "الأونروا" وفصل المعلمين. 

ورفع المشاركون اللافتات والصورالمعبرة عن رفضهم لسياسة تقليصات الوكالة لخدماتها للاجئين الفلسطينيين، بالإضافة إلى عدم التراجع عن فصل نحو (158) من المعلمين، الحاملين لشهادة الدبلوم.

وقال عماد شتيوي، الناطق باسم اللجنة الوطنية المركز لمواجهة تقليصات الوكالة، بأن "ما يجري من تقليصات للخدمات الصحية والتعليمية، "ما هي إلا مؤامرة أمريكية على قضايا اللاجئين الفلسطينيين".

وأكد شتيوي خلال كلمة له، بأن فصل المعلمين جريمة بحق من مضى على وجودهم سنوات طوال، وتنكر للدور والخدمات التي قدموها للوكالة وطلابها"، مشيراً إلى أن من بين المعليمين المفصولين 14 معلم ومعلما من سكان مخيم بلاطة.

ودعا شتيوي إلى تصعيد الاعتصامات والاحتجاجات للضغط على الوكالة لاسترجاع اللاجئين لحقوقهم، والعدول عن قرارتهم التعسفية بحق المعلمين المفصولين.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS