الزهار أقسم "كبشة ايمان" أن قطر ما طلبت من حماس شيء مقابل "شنط المصاري"، طيب ليش بسلامته أبو حميد بيقعد يراقب البصمات والهويات، بلاش هاي نسيت فيديو" نبيي هدوء"..اليمين طلع فشنك يا محمود شوفلك شيخ يحلها!

اعلامي مصر يكشف علاقة "الجزيرة" وإسرائيل مقابل خدمات اللوبي الصيهوني لقطر في أمريكا.. فيديو

اعلامي مصر يكشف علاقة "الجزيرة" وإسرائيل مقابل خدمات اللوبي الصيهوني لقطر في أمريكا.. فيديو
  • شـارك:

أمد/ القاهرة: علّق الإعلامي المصري عمرو عبد الحميد، على ظهور أفيخاي أدرعي، متحدث جيش الاحتلال على قناة "الجزيرة" القطرية، قائلًا: "أمر يثبت زيف وادعاءات النظام القطري".

وأضاف "عبد الحميد"، في برنامج "رأي عام" على قناة "ten"، أن "قطر بدأت تستجيب لمتطلبات اللوبي الصهيوني في واشنطن، وأدرعي سيظهر على الجزيرة الفضائية، وهو مشهد معتاد دائمًا، ويفتخر بظهوره"، موضحًا أن "اللوبي الصهيوني في أمريكا يساعد على تحسين صورة قطر، وقطر دائمًا ما تتدعى أن مصر والإمارات هما من يطبعان مع إسرائيل".

أعرب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عن ظهوره مساء الثلاثاء في برنامج «الاتجاه المعاكس» للمذيع فيصل القاسم على قناة «الجزيرة القطرية».

وكتب «أدرعي»، في حسابه على «تويتر»، الثلاثاء: «لأول مرة ضابط في جيش الدفاع يشارك في برنامج الاتجاه المعاكس على شاشة الجزيرة، حيث سأخبر المشاهدين أنه في كل مكان في الشرق الأوسط حيث يسود الشر والفساد نجد أيادي فيلق القدس الإيراني وسأتحدث عن التفوق الجوي الاسرائيلي رغم الاحتفالات المضحكة التي شاهدناها في دمشق».

https://www.youtube.com/watch?v=43dbUSGmHF4

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS