برشلونة يخشى مفاجآت جيرونا فى الدورى الإسبانى.. الليلة

تابعنا على:   15:19 2018-02-24

أمد/ يستضيف فريق برشلونة الإسبانى، جاره جيرونا فى "ديربى كتالونيا"، المقرر إقامته فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

يسعى برشلونة إلى مواصلة نتائجه الرائعة من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يملك فى رصيده 62 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، و14 نقطة عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

مباراة برشلونة وجيرونا فى الدورى الإسبانى

ويخشى برشلونة مفاجآت جاره جيرونا الصاعد حديثًا للدورى الإسبانى، بعدما حقق الأخير نتائج إيجابية فى الموسم الحالى من المسابقة، أبرزها الفوز على ريال مدريد بنتيجة 2/1 فى الجولة العاشرة، وأيضًا التعادل مع أتلتيكو مدريد ذهابا وإياب بنتيجة 2-2 و1-1، ليحتل المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

برشلونة
برشلونة يفوز على جيرونا فى الذهاب

وكان الفريق الكتالونى انتزع فوزًا مثيرًا من جيرونا، فى مواجهة الذهاب التى أقيمت على ملعب "مونتيليفي" فى الجولة السادسة، بثلاثية نظيفة منها هدفين بأقدام لاعبى الفريق بالخطأ فى مرماهم، والثالث من توقيع نجم أوروجواى لويس سواريز.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

رقم قياسى جديد ينتظر برشلونة بالدورى الإسبانى

ويملك إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، فرصة كبيرة للانفراد بالرقم القياسى الأفضل فى تاريخ البارسا بالوصول للمباراة رقم 32 فى على التوالى فى الدورى الإسبانى بدون التعرض لأى هزيمة.

ووصل برشلونة للمباراة رقم 31 على التوالى بدون هزيمة فى الدورى الإسبانى فى الجولة الماضية أمام إيبار، ليعادل الرقم القياسى الذى سبق تسجيله تحت قيادة بيب جوارديولا فى موسم 2010/2011.

اخر الأخبار