المجلس العلمي يستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة فرع خان يونس

تابعنا على:   11:28 2018-02-26

أمد / غزة: استقبل المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، وفداً من جامعة القدس المفتوحة –فرع خان يونس، وكان على رأس الوفد د. عماد نشوان مدير الفرع، ود. عودة الفليت المساعد الأكاديمي للفرع، ود. محيي الدين حرارة عضو هيئة التدريس، ورائد دحلان من دائرة العلاقات العامة.

حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، ونائبه الشيخ فؤاد أبو سعيد، وعضو مجلس الإدارة الشيخ عمر فياض، وأمين أمانة الثقافة والإعلام محمد النباهين.

ورحب الشيخ ياسين الأسطل بالوفد، مؤكداً أن جامعة القدس لا تحتاج من يتحدث عنها بل هي التي تتحدث عن نفسها وخريجوها يشغلون أعلى المناصب، وبالعلم والعمل تحيا الأمم ، معرباً عن أمله لها المزيد من الرقي والنهوض من خلال القائمين عليها.

وأثنى الشيخ ياسين الأسطل على زيارة وفد الجامعة, مشدداً على تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين المجلس العلمي والجامعة، مؤكداً في ذات الوقت على أن نتعالى على كل الخلافات الداخلية التي بيننا وتوحيد الصف الفلسطيني وتحقيق الوحدة الوطنية لا سيما في هذه الأوقات الصعبة.

وأكد الشيخ الأسطل، أن القضية الفلسطينية وعلى رأسها القدس هي الألم والجرح وما فيها الآن بيننا وبين الاحتلال الإسرائيلي لنيل حقوقنا المشروعة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته، قدم د. عماد نشوان مدير الفرع شرحاً مختصراً حول تأسيس جامعة القدس المفتوحة، لافتاً أنه أسستها منظمة التحرير الفلسطيني، وهي جامعة كل الشعب الفلسطيني، ولا يوجد تميز بين هذا الفصيل وذاك، بل بالعكس نحن إخوة في الإسلام والدين والدم والوطن.

وثمن د. نشوان دور وجهود جمعية المجلس العلمي ولمسات وبصماته الموجودة في الجامعة وخارجها وكل الجوانب الإنسانية والإغاثنية ودائما الخير يذكر بأهله، مشيداً بدور الشيخ ياسين الأسطل من خلال دعواته المستمرة لإنهاء الانقسام ولرأب الصدع بين المتخاصمين وتوحيد الصف الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء، قدم وفد الجامعة درع شكرٍ وتقدير للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين متمثلاً برئيسه الشيخ ياسين الأسطل لجهوده المخلصة والبناءة لخدمة أبناء شعبة ووطنه.

اخر الأخبار