محدث - حماس في لقاء مع قيادات الفصائل في غزة: تفاصيل كاملة ومذهلة لجريمة التفجير وسيتم عرضها

تابعنا على:   19:40 2018-03-22

أمد/ غزة: عقدت قيادة حركة حماس مساء اليوم الخميس، اجتماعًا طارئًا ومهمًا بحضور رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية ورئيس الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، مع عدد من قادة الفصائل الفلسطينية، لإطلاعهم على آخر التحقيقات حول جريمة تفجير موكب د. رامي الحمد الله.

وقدمت  خلال الاجتماع الذي عُقد في مكتب السنوار، صورة تفصيلية لآخر التحقيقات التي تم التوصل إليها حول جريمة تفجير موكب د. رامي الحمدالله وصولاً إلى كشف الجاني والاشتباك الذي حصل صباح اليوم الخميس.

وأكدت قيادة حماس خلال الاجتماع أن الأجهزة الأمنية لديها وثائق وتفاصيل كاملة لما جرى، وتعمل على مواصلة استكمالها.

ووعدت حماس، الفصائل الوطنية بعرض كل تفاصيل الجريمة لشعبنا وقواه السياسية المختلفة، وللعالم كله.

بدورهم نعى قادة الفصائل الفلسطينية شهداء الواجب الوطني الذين قضوا خلال الاشتباك، ووجهوا الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية على أدائها المهني.

وأكد قادة الفصائل على بذلهم للجهود كافة لوقف تداعيات التفجير، وأكدوا على ضرورة ملاحقة كل حالات تجاوز القانون والعبث بجبهتنا الداخلية مهما كانت الجهة التي تقف خلفها.

كما أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش اليوم الخميس، "دعم حركته لجهود الأجهزة الأمنية بغزة وضرورة استكمال التحقيقات لكشف تفاصيل الجريمة"

وقال القيادي في حركة حماس صلاح البردويل في لقاء الفصائل بمكتب رئيس حماس يحيى السنوار في مدينة خانيونس، أنّ تفاصيل "مذهلة" توصلت إليها الأجهزة الأمنية بملف تفجير موكب الحمد الله، مضيفاً أنّ الشعب من هو المجرم الحقيقي الذي استهدف موكب الحمد الله

وأضاف البردويل، أنّ "العملية خطيرة ومدبرة وترتبط بجهات، ولا نستبعد أي جهة معادية أن تكون هي التي حركت هؤلاء الدمى لكن الحقائق افضل من الاتهامات، ونأمل ألا يطول الوقت كثيرًا لأن خيوط تفصيلية قريبة وربما كل ساعة يتكشف شيء خطير"

وأوضح، أنّ تفاصيل مذهلة حرصنا ألا نظهرها للإعلام ودعينا الفصائل التي أطلعناها عليها ألا يكشفوا عنها ريثما تتبين كافة فصول هذه الجريمة البشعة التي استهدفت حماس ووحدتنا"، مؤكداً أنّ جريمة تفجير موكب الحمد الله عملية خطيرة ومدبرة، وقريبا سنكشف خيوط هذه العملية لفضح المجرم الحقيقي.

وتابع، قدمنا للفصائل في غزة "تفاصيل دقيقة جدًا ومؤكدة عن عملية حادثة التفجير والجهد الرهيب الذي قامت به الأجهزة الأمنية على مدى 10 أيام"

ووعد البردويل، " الشعب عما قريب بكشف تفاصيل لا مجال فيه للنقاش ولا للبس عند ذلك سيعلم الشعب من هو المجرم الحقيقي الذي استهدف موكب رامي الحمد الله"

اخر الأخبار