رياض منصور مندوب فلسطين في الأمم المتحدة يخاطب العالم شاكيا: هناك 2 مليون غزي يموتون جوعا..هو قال اسرائيل السبب ..ونسي "الخلل الفني" تبع مالية عباس!

أبو ظريفة لـ"أمد": حماس طلبت من "الأجهزة الأمنية" في رام الله التعاون والأخيرة قدمت تقارير "غير مجدية"

أبو ظريفة لـ"أمد": حماس طلبت من "الأجهزة الأمنية" في رام الله التعاون والأخيرة قدمت تقارير "غير مجدية"
  • شـارك:

أمد/ غزة - خاص: قال عضو المكتب السياسي للجبهه الديمقراطية طلال أبو ظريفة، أن حماس طلبت الاجابة عن بعض التفاصيل الأمنية من قبل دولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله والأجهزة الأمنية في رام الله، إلا أنهم أكتفوا بتقديم تقرير أمني غير مجدي لجاهز الأمن الداخلي في قطاع غزة.
وأضاف أبو ظريفة، أن حركة حماس كشفت عن هوية المنفذ الحقيقي لتفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وستعرض الجهات التي تقف خلف أنس أبو خوصة في الوقت المناسب.
وأوضح لـ"أمد": أنه خلال عرض بعض التفاصيل للتحقيقات التي وصلت لها حماس، أثبت وجودعينات لمواد تفجيرية داخل منزل أبو خوصة تحمل ذات المواصفات للمواد المستخدمة في استهداف موكب الحمد الله.
وبين أن حركة حماس أفادتهم خلال الاجتماع بأن وزارة الداخلية في قطاع غزة، كانت على اتصال دائم مع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وتزويدهم بتفاصيل مجريات عملية التحقيق.
ونوه أبو ظريفة إلى أنه حسب ما أفادتهم حماس التحقيقات لا تزال تسير في خطواتها الرامية للكشف عن الجهات التي تقف خلف المتورط أنس أبو خوصة، من خلال إمساك بعض الخيوط القوية في ذات الملف، ومن بينها احتجاز عنصرين كانوا مع أبو خوصة.
و تجدر الاشارة إلى أن موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله تعرض لمحاولة الاغتيال في 13 مارس/ آذار الحالي.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS