إعتقاد بعض قيادات حماس أن الحرب الإسرائيلية قد تمنحها "مقاما رفيعا"، ليس سوى سراب كامل..المشهد العالمي لم يعد يثيره أبدا جرائم العدو بقدر ما بات مشمئزا من "عداء فلسطيني فلسطيني" غير مسبوق!
عــاجــل

ادعيس يقوم بزيارة تفقدية لقرية العوجا المحاصرة في اريحا

ادعيس يقوم بزيارة تفقدية لقرية العوجا المحاصرة في اريحا
  • شـارك:

 أمد/ اريحا : تفقد الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية قرية العوجا المحاصرة التابعة لمحافظة اريحا والاغوار  والمحاذية للمستوطنات يرافقه وفد من الاهالي وشخصيات من المؤسسات الرسمية والاهلية .

 واستنكر ادعيس اجراءات  قوات الاحتلال الهمجية والاستفزازية بحق هذه القرية والذي يسعى لتهجير المواطنين من أراضيهم  خدمة  لمشاريعه الاستيطانية والتوسعية.

 وقال ادعيس ان التمسك بالارض واجب وطني وديني واخلاقي وتاريخي وان شعبنا لن يتخلى عن ذرة تراب من تراب فلسطين وانه صاحب الحق وان الاحتلال والاستيطان الى زوال .

 وأكد ادعيس إصرار الحكومة الفلسطينية  العمل  على  تثبيت  وتعزيز صمود أهالي  المناطق المحاصرة مشيرا الى استعداد وزارة الاوقاف الدائم لتقديم كافة  اشكال الدعم والمساندة لصمود ابناء هذه القرية  .

 وفي سياق متصل قام  الشيخ بتخريج وتكريم كوكبة من حفظة القران الكريم من ابناء القرية حيث أوصاهم بضرورة العمل بالقرآن الكريم للرقي بأمتنا ليكون نورا يضيء لنا الطريق نحو أهدافنا لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

  مضيفا أن الأوقاف أخذت على عاتقها ومنذ فترة فتح العديد من مراكز تحفيظ القرآن الكريم في كافة محافظات الوطن ، وقد عملت من خلال هذا العام على وضع الخطط والتصورات التي من شأنها النهوض بعمل هذه المراكز سواء للذكور أو الإناث على حد سواء .

 واشار ادعيس بحديثه الى ما حققته فلسطين على مستوى العالم من مراكز متقدمة في المسابقات الدولية بحفظ القران الكريم وتلاوته وتجويده في مختلف دول العالم

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS