الهرش : ندين العدوان الثلاثي على سورية وندعو الى مقاومة ومجابهة الامبريالية والصهيونية

تابعنا على:   16:48 2018-04-14

أمد/ دمشق: عبر مصطفى الهرش عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني عن ادانته بأشد العبارات العدوان الامبريالي الثلاثي الغاشم الاميركي البريطاني الفرنسي ضد سوريا فجر اليوم السبت الموافق 14/4/2018 ، واعتبره انتهاكاً للسيادة السورية و للقانون الدولي.

واكد الهرش : ان هذه الغارات ماهي الا محاولة لتضليل الحقيقة خصوصاً انها جاءت في نفس اليوم الذي كان مقررا فيه أن يبدأ عمل بعثة تقصي الحقائق حول الكيميائي.

واعتبر الهرش  ان الاستهتار الامريكي بالشرعية الدولية أكده ذلك الاعتداء الغاشم ففي الوقت الذي تشن فيه اميركا عدوانها فإنها منعت قرارا دولياً يشجب المجازر الصهيونية ضد الفلسطينيين وهي التي تستخدم قوتها لخدمة الاحتلال الصهيوني واليوم لتأييد العصابات الارهابية والتكفيرية .

وقال الهرش : اننا في حزب الشعب نحذر من جرّ المنطقة إلى حرب دموية مدمّرة في ظل تحالف إدارة ترامب مع حكومة نتنياهو وأنظمة الخليج بقيادة السعودية ،

وتابع : ان الحزب وهو يدين هذا العدوان الغاشم على سورية يؤكد وقوفه الكامل الى جانب الشعب والدولة السورية ويرفض المحاولات الهادفة الى تفتيتها.

ويدعو الى تعزيز وترابط وتنسيق الجهد لمقاومة و مجابهة العدوان الامبريالي الاميركي الصهيوني الرجعي وإسقاط أهدافه المباشرة والبعيدة.

اخر الأخبار