وكالة أمريكية مفترض أنها "كبيرة" تقول مقتل خاشقجي قد يسقط "صفقة القرن"، لو كان هيك الأمر شخصيا سأعتبر جمال خاشقجي شهيد القرن" ..ما أسخف حالنا!

قلقيلية : اجتماع لجنة السلامة العامة

قلقيلية : اجتماع لجنة السلامة العامة
  • شـارك:

أمد/ قلقيلية: ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماع لجنة السلامة العامة الدوري، بحضور أعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع الذي بدأ بالوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد خليل الوزير أبو جهاد الذي يصادف اليوم ذكرى استشهاده، ثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها لجنة السلامة العامة، مؤكدا على أهمية دورها في الحفاظ على سلامة المواطنين وحياتهم، مشيرا إلى أهمية متابعة كافة القضايا التي ترفع للجنة من اجل الحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم.

وطالب المحافظ بتعزيز التكامل ما بين مكونات اللجنة وتبادل المعلومات في القضايا التي تتعرض بالسلامة العامة والحفاظ على البيئة الفلسطينية، مطالبا بمتابعة كافة المخالفات خاصة التي تتعلق بالنفايات الإسرائيلية والتي يحاول الاحتلال إدخالها إلى الأراضي الفلسطينية بهدف تدمير البيئة ونشر الأمراض.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدة قضايا تتعلق بتطبيق شروط السلامة العامة في كافة أرجاء المحافظة، وقدم المشاركون ملخص لعمل وانجازات لجنة السلامة العامة.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS