الكشف عن موعد زواج الفنان العراقي كاظم الساهر

تابعنا على:   19:25 2018-04-22

أمد/ كشفت معلومات خاصة عن أن الفنان كاظم الساهر يستعد للزواج هذا الصيف بخطيبته التونسية. وأوضحت المعلومات أن القيصر قد يعلن عن هذا الخبر، مع مطلع عيد الفطر المقبل، وقبل بدء موسم الحفلات التي تنشط على مفكرة الساهر كل سنة في الصيف.

أجندة حافلة في الصيف

وبحسب المعلومات نفسها، فإن الساهر سيحيي خمس حفلات في مصر بعد أكثر من عشر سنوات على غيابه عن موسم الحفلات في أرض المحروسة، وعُلم أنه اتفق بهذا الشأن مع مطلع شهر تموز/يوليو المقبل، على أن تبدأ الاستعدادات قريباً وتُحدَّد الأماكن المفترض أن يقف فيها الساهر مغنياً.

إلى ذلك، أعلنت قبل أيام مهرجانات بيت الدين عن حفلتين يحييهما الساهر منتصف شهر تموز/يوليو المقبل، وكما جرت العادة فإن جمهور لبنان ينتظر مشاركة الساهر في المهرجان نفسه منذ أكثر من تسع سنوات، حيث يحلّ القيصر ضيفاً مكرّماً على لجنة المهرجان، ويحيي بدلاً من أمسية واحدة أمسيتين نظراً لطلب الجمهور، وكأن الساهر أصبح جزءاً من هذا المهرجان السنوي.

خطوة لافتة

إلى ذلك، بدأت المنصّات الإلكترونية بث أغنية مسلسل "واق واق" للساهر؛ الذي صُوّر بين العاصمة السورية دمشق وتونس، وأدّى الساهر الشارة بلهجة أقرب إلى اللبنانية، وهي من المرات النادرة التي يغنّي فيها بغير اللهجة العراقية أو الخليجية المعروفة. المسلسل الذي كتبه ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو سيكون شاهداً على حقبة تهجير السوريين في البحر بسبب الازمة هناك، وسيحضر القيصر يومياً كمؤدٍّ لتتر المسلسل وهي من المرّات النادرة التي يوافق فيها الساهر على أداء شارة مسلسل.

اخر الأخبار