إعتقاد بعض قيادات حماس أن الحرب الإسرائيلية قد تمنحها "مقاما رفيعا"، ليس سوى سراب كامل..المشهد العالمي لم يعد يثيره أبدا جرائم العدو بقدر ما بات مشمئزا من "عداء فلسطيني فلسطيني" غير مسبوق!

أول تعليق ليسرا بعد تأجيل عرض مسلسلها في مصر

أول تعليق ليسرا بعد تأجيل عرض مسلسلها في مصر
  • شـارك:

أمد/ في سباق مع الوقت تواصل النجمة يسرا تصوير مشاهدها في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بصحبة المخرج محمد علي، وعدد من الفنانين وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن المقرر عرض المسلسل على إحدى القنوات العربية، وذلك بعد استبعاده من قناة "on e"، وهو ما أغضب يسرا وأكدت أن قرار تأجيل عرض مسلسلها وعدم عرضه في رمضان على القنوات المصرية، أمر لا يخصها فهو يتعلق بتعاقدات بين القناة وبين الشركة المنتجة "العدل جروب".

وأكدت أنها كانت تتمنى أن يعرض مسلسلها على القنوات المصرية، والأمر لم يُشعرها بالإحباط على الإطلاق، خاصة وأنها مرت من قبل بمواقف مشابهة.

وأشارت إلى أن الجمهور العربي لا يشاهد القنوات المصرية وأن عرض المسلسل على التلفزيون السعودي في رمضان فرصة جيدة ليشاهده قطاع عريض من الجمهور العربي.

ويشارك يسرا في العمل الفنانة شيرين رضا، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، وحازم سمير، والعمل من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS