مكياج لـ"الشفايف"حسب شكلها بخطوات بسيطة لإطلالة جذابة

تابعنا على:   21:20 2018-05-27

أمد/ وضع مكياج على الشفاة يختلف من رسمة شفايف لأخرى فمنها الرفيعة وأخرى الممتلئة وغير المنتظمة، ووفقا لموقعstylecraze  توجد بعض الأفكار المناسبة لكل شكل.

١- الشفاة غير المنتظمة: هذا النوع من الشفاة يتسم بأن العلوية لا تنطبق على السفلية، وغالبا يكون رسمة الشفاه غير منتظم فى حدوده.

ويجب على الأشخاص الذين لديهم شفاة متفاوتة استخدام قلم الشفاة لتوضيحها وتحديدها بشكل جيد، ما يجعل جانبى الشفة العليا متقابلين أولاً ثم تتبع نفس الشىء بالنسبة للشفتين السفليتين، يجب أن يتم رسم الخطوط الشفافة بيد خفيفة للغاية ومزجها جيدًا وإلا قد يتبين أنها غير طبيعية.

مكياج الشفايف
مكياج الشفايف
٢- الشفاة المسطحة: الشفاة المسطحة لا تحتوى على أبعاد أو عمق وتبدو مسطحة تمامًا بدون الخطوط العريضة البارزة، أفضل خيار لهذه الشفاه لاستخدام ألوان الشفاه الخفيفة، حيث أن ألوان أحمر الشفاة الداكنة ستجعلها تبدو مسطحة جدًا وصغيرة.
مكياج الشفايف  (2)
مكياج الشفايف
٣- الشفاة الرفيعة: لإبراز الشفايف الرفيعة وجعلها مكتظة يمكنك وضع طبقة من البودرة عليها أولا قبل وضع أحمر الشفاة ليعطى مظهر أكثر كبرا، ويمكنك استخدام درجتين، من الروج الداكنة نحو الجوانب الداخلية، واللون الفاتح فى منتصف الشفاه مع مزجهم برقة ليبدو الروج متجانس.
مكياج الشفايف  (1)
مكياج الشفايف

اخر الأخبار