مناكير الاظافر... وآخر صيحات 2018

تابعنا على:   17:20 2018-06-09

 

أمد/ مناكير الاظافر تشهد صيحات لا تحصى في موسم ربيع وصيف 2018. 

إليكم أبرز صيحات الاظافر الخاصة بصيف 2018؟

1- الغليتر:

في العديد من العروض، برزت موضة الغليتر التي تزين ايدي عارضات الازياء. طبعا كل مصمم أضفى اسلوبه الخاص واختار الوانا متميزة. إنما الغليتر كان النقطة المشتركة في العديد من العروض منها لدى توم فورد Tom Ford، جيريمي سكوت Jeremy Scott، فرانشيسكو سكونياميغليو Francesco Scognamiglio ، آنا سوي Anna Sui.

فما رأيك بتجربة الغليتر خصوصا في الامسيات الخاصة والرسمية؟

2- الخطوط:

من جديد برزت الخطوط، سواء العمودية او الافقية، تزيّن اصابع عارضات الازياء، كما في عرضي فيليب ليم Phillip Lim او كلوب موناكو Club Monaco. فالخطوط امتدت من الملابس الى الاظافر! لمسة ناعمة ورائعة، يكفي تزيين واحد او اثنين من الاظافر بالخطوط الرفيعة، للحصول على اسلوب شخصي. هذه الموضة سهلة ويمكن اعتمادها في الليل والنهار على حد سواء.

كذلك اطلت موضة الفرانش بأسلوب جديد، عبر استخدام ألوان كالاخضر او الازرق او حتى الزهري على اطراف الاظافر وذلك بدلا من اللون الابيض التقليدي.

موضة يسهل اعتمادها في كل الاوقات ولا تحتاج الى الكثير من الجرأة.

2- زخرفات

3- المجوهرات:صحيح اننا رأينا الاظافر سابقا ترصع بحبات من الكريستال، إنما اليوم هناك تركيز كبير على الاظافر المرصّعة بأحجام واشكال مختلفة لزخرفة الاظافر، وتحتها يوضع مناكير ذات لون بارز كالاخضر الزيتي او الازرق او حتى الاسود كما كان الحال لدى فيليب ليم.

4- الاحرف:

بدت الاحرف والكلمات واللوغو تزين العديد من قطع الملابس في هذا الموسم، فلم لا تمتد الى الاظافر؟ يمكن اضافة لمسة لطيفة وخارجة عن المألوف عبر بعض الكلمات او الاحرف التي تنقش على مناكير الاظافر مهما كان اللون المعتمد. استوحي العديد من الافكار من عروض فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، برين Preen او حتى هيلموت لانغ Helmut Lang.

اخر الأخبار