مدير صحة غزة السابق يكشف "عنصرية" محافظ نابلس من أبناء القطاع منذ زمن

تابعنا على:   17:32 2018-06-16

أمد/ غزة: كشف مدير مكتب وزارة الصحة السابق في قطاع غزة د.عماد المصري اليوم السبت، عن عنصرية محافظ نابلس أكرم الرجوب في تعامله مع سكان قطاع غزة.

وقال المصري في منشور له عبر صفحته الرسمية  على "فيسبوك"، إنّني "لا زلت أتذكر مكالمتك الهاتفية لمدير الصحة التي كنت أعمل فيها آنذاك والذي لحسن الحظ كنت جالسا بجانبه عندما هاتفته وأنت تطلب منه تارة بالترغيب وتارة بالترهيب بعدم السماح بتعييني نائبا لمدير الصحة بحجة أنني غزاوي ولا يجب أن أحظى بهذا المنصب".

وأضاف، "عندما أخبرك بأنه دوري حسب التسلسل الوظيفي والأقدمية في المديرية ، ناهيك انني ابن الحركة وأمين سر أطبائها في المحافظة قلت له بلا فتح بلا _____ ، مشيراً، طلبت منه تعيين زميل آخر وصفته له بابن عشائر أريحا ، وفعلا لم أحظى بذلك اللقب ولا أي لقب طيلة فترة عملي في أريحا" .

وتابع، "لا أنسى إستدعاءات الوقائي التي بعثها لي أخيك مدير جهاز الوقائي في أريحا بمجرد أن توليت منصب نائب مدير صحة القدس ، واتهاماته لي بالعنصرية والحمساوية ، بل وتهديدي المباشر بالتنكيل والإشتغالة أمام معظم مدراء الأجهزة وفي مكتب محافظ أريحا دون أن يحرك أحداً فيهم ساكناً" .

واشار، "حبيت أحكي لعطوفتك وأذكرك بأنك مش من اليوم بدك تلعن أبو اللي بده حقه بالراتب أو بلقمة العيش أو اللي بده يدافع عن الظلم اللي أهله بيتعرضوله ، أنت من أكثر من ١٠ سنوات لعنت ونكلت بالشرفاء ".

اخر الأخبار