الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار تتفقد الجرحى بمجمع الشفاء الطبي بغزة

تابعنا على:   04:48 2018-06-17

أمد/ غزة: تفقدت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار اليوم جرحى مسيرات العودة في مجمع الشفاء الطبي بغزة وذلك ضمن فعاليات التزاور في عيد الفطر المبارك .
وضم وفد الهيئة قادة القوى الوطنية والاسلامية والمؤسسات والقطاعات الشعبية .
واطلع الوفد على آثار اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلى للجرحى والمصابين خلال مسيرات العودة على الحدود الشرقية لمدينة غزة .
من جهته أكد محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعضو اللجنة الوطنية لكسر الحصار خلال تفقده للجرحى أكد أن دماء الجرحى هي فداء للوطن وتدلل على مدى شراسة العدوان الإسرائيلى ووحشيته في تعامله مع المتظاهرين السلميين مشددا في الوقت نفسه على أن الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكافة القوى الوطنية والإسلامية لن تتخلى عن الجرحى والشهداء وستعمل كل ما بوسعها للتخفيف عنهم ، وحل أى اشكاليات قد تعترض شفائهم سواء في قطاع غزة أو ما يتعلق بالتحويلات الطبية الخارجية .
وأوضح خلف أن الهيئة الوطنية ستبقى على تواصل مستمر مع الجرحى حتى شفائهم الكامل وانها ستسخر امكانياتها لتوفير الدعم والمساندة لهم بمختلف الطرق والوسائل حتى يتماثل للشفاء .
وأشار خلف أن الهيئة الوطنية وخلال الزيارة دعت الأطباء ومدراء الأقسام في مجمع الشفاء بضرورة الاعتناء بالجرحى والاهتمام بهم والتخفيف عنهم .
شدد خلف في ختام الزيارة على تواصل المسيرات السلمية الجماهيرية لتحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها مشيرا الى ان الهيئة الوطنية ستواصل نشاطاتها وبرامجها بعد انتهاء إجازة عيد الفطر في مخيمات العودة الخمس على امتداد الحدود الشرقية لقطاع غزة .
كما وجه خلف التحية لأرواح الشهداء وعوائلهم متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

اخر الأخبار