كايت ميدلتون وميغان ماركل كانتا صديقتين؟

تابعنا على:   21:42 2018-06-19

أمد/  يبدو أنّ الدوقتين ميغان ماركل و كايت ميدلتون تتشاركان الكثير من الأمور، أوّلها الزواج من أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية، إلى أن أصبحتا محطّ أنظار الصحافة العالمية، بحسب موقع "ميرور" البريطاني.

كما أنّ الدوقتين تتشاركان العمر عينه (36 عاماً)، وتحدّدان في شكل روتيني آخر صيحات الموضة، وساهمتا في إثارة هوس عالمي بالعائلة الملكية البريطانية.
وبدت زوجتا الأميرين وليم وهاري مقرّبتين خلال ظهورهما النادر معاً، ولكن هل هما حقاً صديقتان؟

 

وفق خبيرة لغة الجسد جودي جيمس، تقلّد دوقة ساسيكس ميغان عن غير قصد تصرفات كايت في محاولةٍ لإظهار انتمائها للعائلة الملكية، وتوضح جيمس: "إن انعكاس تصرفات ميغان لدوقة كامبريدج كايت في الوقت الحالي ينطوي على الملابس وتقليد لغة الجسد، وهذا يعكس درجة من الخضوع لإظهار الرغبة في الانتماء"، مضيفة أنّ هذا النوع من السلوك يمكن أن يعزز صداقتهما، مشيرة إلى ظهور ميغان وكايت في حفل عيد ميلاد الملكة الـ92 في 9 حزيران.

وقالت: "أطلت ميغان يومها بألوان النيود، وحقيبة اليد الصغيرة التي أمسكتها من الأمام، وهي اطلالة اشتهرت فيها دوقة كامبريدج في شكل حصري".
وفي الأسبوع الماضي، انضمت ميغان إلى الملكة في شيشاير بأول إطلالة ملكية مشتركة لهما، وعلّقت جيمس: بدت الأجواء دافئة بينهما، حتى أنّ دوقة ساسيكس أخرجت ابتسامة الملكة الطفولية".
وأضافت: "عندما ابتسمت الملكة، ظهرت إليزابيت الشابة". 
 

 

اخر الأخبار