بالفيديو.." حماس" : الغارات الإسرائيلية على غزة تعبير عن عجز سلطات الاحتلال في مواجهة المسيرات

تابعنا على:   21:13 2018-06-20

أمد/ غزة: قالَ المُتحدثُ بِاسم حركة حماس، حازم قاسم، إنَّ ما حدث أمس، هو تَعبيرٌ عنْ الورطة الحقيقية التي تَجد إسرائيل نَفسها فيها في مُواجهة مَسيرات العودة الكبرى وكَسر الحصار بِكل مكوناتها، وبعدَ عجزه عن وَقف هذه المسيرات وتَفاعلاتها على المُستوى العالمي والإقليمي والمحلي والتفاف الشعب حولها، لَاحظنا الدخول بِالقوة العسكرية لمُواجهة واحدة من أشكال هذه المَسيرة وهيَّ التيارات الورقية، وذلك خلال معرض تعليقهِ على قصف الاحتلال الإسرائيلي مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة.

وأضافَ "قاسم"، خلالَ لِقائه على فضائية "الغد" الإخبارية، أنَّ إسرائيل هدَّدت في أكثر من مرة بأنها ستقصف مواقع للمقاومة ردًا على هذه التيارات الورقية التي هيَّ وسيلة جَماهيرية شعبية يَقوم بها مُتظاهرون سلميون.

وأوضحَ "قاسم"، أنَّ الجيش الإسرائيلي قام بِقصف المواقع لكتائب القسام ولبعض فصائل المقاومة فكان هناك رد واضح من المقاومة على مَواقع عسكرية في منطقة "غلاف" غزة.

كان الاحتلال الإسرائيلي قد قام بقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة، حيثُ حماس تُؤكد حق المقاومة المشروع في الرد على القصف الإسرائيلي، وردت بإطلاق قذائف صاروخية على المستوطنات المُحاذية لقطاع غزة.

اخر الأخبار