كل ما تحتاج معرفته عن الهاتف GalaxyNote9

تابعنا على:   19:11 2018-07-14

أمد/ نشر موقع بولندى مقالة صغيرة تكشف عن سعر وتاريخ إطلاق هاتف جلاكسى نوت 9 من سامسونج، والتى أشار التقرير إلى أنه حصل عليها من موظف داخل شركة سامسونج بعد مشاركته فى جلسة إعلامية مسبقة للجهاز.

سعر هاتف جلاكسى نوت 9

من المنتظر أن يأتى الهاتف بسعر 1158 دولار للإصدار الرئيسى الذى يمتلك رامات 6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وذلك فى السوق البولندى، حيث من المنتظر يصل إلى الاسواق البولندية بحلول 24 أغسطس، لكن فى نفس الوقت، فإنه غالبا ما تكون أسعار الهواتف فى أوروبا أغلى من باقى الدول لذلك سيكون سعر الهاتف فى الولايات المتحدة والدول العربية أقل من ذلك بكثير.

GalaxyNote9

موعد إطلاق الهاتف

أشارت التقارير إلى أنه من المنتظر أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفها الذكى الجديد نوت 9 يوم 9 أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن تبدأ الشركة فى تلقى الطلبات المسبقة لبيع الجهاز فى نفس اليوم أيضا، على أن يصل إلى الاسواق الأوربية بعد بضعة أيام من إطلاقه فى السوق البولندى الذى سيكون فى 24 أغسطس.

نوت 9

 تصميم الهاتف

وظهرت مؤخرا صورة للهاتف يظهر فيها من الجهة الخلفية باللون البنفسجى مع قلم S Pen باللون الأصفر ويظهر وجود كاميرتين فى الجهة الخلفية وأسفلهم قارئ البصمة، كما يوجد بالأسفل منفذ USB Type C ومنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن ومكبر الصوت وميكروفون، وهو يمتلك تصميم مشابه بشكل كبير لتصميم هاتف جلاكسى نوت 8.

جلاكسى نوت 9

 مواصفات نوت 9

 من المتوقع أن يصل الهاتف بذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت إلى جانب شرائح معالج Exynos 9810 Octa الخاصة بشركة سامسونج، ومن المنتظر أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1، إضافة إلى دعمه ببطارية سعة 4000mAh، كما سيمتلك كاميرا خلفية بميزة استشعار الفتحة المتغير المجاور للعدسة المقربة الثانوية، فى حين سيضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

samsung-galaxy-note-9-render-ah
 ألوان نوت 9

تخطط شركة سامسونج لطرح 5 ألوان جديدة من هاتفها المقبل Galaxy Note 9 وهم الأزرق والبنى والأسود والبنفسجى والرمادى.

اخر الأخبار