"الكهرباء" تنظم لقاءً للشركات المهتمة بتركيب العدادات الذكية

تابعنا على:   03:10 2018-07-16

أمد/ غزة: نظمت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة لقاءً خاصاً ضم الشركات المتخصصة بتركيب أنظمة العدادات الذكية، من أجل تبادل قواعد البيانات والدفع باتجاه شراكة استراتيجية بين القطاع الخاص والشركة بما يتيح لشركة التوزيع تأهيل واعتماد تلك الشركات للدخول في أي مناقصة مقبلة بشأن تركيب العدادات وفق الإجراءات الفنية المناسبة.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر اتحاد المقاولين بمدينة غزة، مساعد المدير العام التنفيذي ماهر عايش ومدير الإدارة التجارية ايهاب أبو صفية ومدير إدارة الحاسوب أحمد شعث ومدير وحدة التخطيط محمود أبو حية، وأخرين.

وشارك بالاجتماع العديد من الشركات المختصة بتركيب العدادات الذكية.

وقال عايش إن شركة الكهرباء تقوم بوضع استراتيجيات لمواجهة عجز الكهرباء الكبير في قطاع غزة، ما جعل الشركة تتجه نحو تأهيل شركات كهرباء من القطاع الخاص للعمل في تركيب العدادات الذكية منها مما يساهم في سرعة تركيب تلك العدادات استعدادا لأي مشروع ذاتي أو خارجي بالخصوص .

بدوره، أكد مساعد المدير العام التنفيذي أن هذا البرنامج يأتي في إطار الحاجة الفنية و المسئولية المجتمعية لشركة التوزيع تجاه القطاع الخاص، وأشار الى أن تلك المشاريع من شأنها خلق شراكة حقيقية بين الشركة وكافة الشركات العاملة في هذا المجال لتخفيف أزمة الكهرباء في القطاع.

من جانبه، أكد أبو صفية  أن أساس العلاقة والتعامل هو الثقة والمصلحة المشتركة مع القطاع الخاص وأن الشركة تتعامل بشفافية ووضوح، وسيتم خلال مرحلة التأهيل توضيح كل الاحتياجات التي يتطلبها العمل وأن المشروع ليس بالأمر الصعب أو المعقد .

هذا وتم  تقديم عرض مرئي يوضح البرنامج وأهدافه ومجالات العمل به، وطبيعة منظومة عمل العدادات من الناحية الفنية.

ومن جهة أخرى أبو حية إلى أن الشركة ستقوم بالنظر في مخرجات اللقاء الذي من خلاله سيتم التواصل مع الشركات المهتمة بهذا المجال. 

كما قال رئيس اتحاد المقاولين علاء الأعرج أن التعاون الإيجابي بين شركة توزيع الكهرباء والاتحاد من شأنه أن يخلق واقعا ايجابيا بين الشركة والقطاع الخاص بشكل عام والاتحاد بشكل خاص.

وأشاد بجهود الشركة في مجال عملها بالرغم من الأزمات المتتالية التي تعصف بها وبالمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

اخر الأخبار