ليبرمان يرفض التهدئة ويجاهر برغيته العدوانية ضد غزة وحماس..هل ذلك جزء من تنسيقه مع قطر بعد لقاء "المطار السري" وإستقباله العمادي الأخير لمنع مصر من النجاح..سؤال للتفكير مش أكثر!

بالفيديو .. سيدة أردنية تهاجم الهباش خلال محاضرة بعمّان بسبب هجومه على غزة

بالفيديو .. سيدة أردنية تهاجم الهباش خلال محاضرة بعمّان بسبب هجومه على غزة
  • شـارك:

أمد/ عمان: دخل محمود الهباش مستشار رئيس السلطة محمود عباس للشؤون الدينية، في مشادة كلامية مع سيدة أردنية بسبب مقاطعتها له أثناء حديثه عن قطاع غزة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "الهباش" وهو يتحدث في محاضرة بمقر حزب الوسط الاسلامي الأردني، اليوم الثلاثاء، عن ما أسماه تسريبات "صفقة القرن" بما يخص قطاع غزة، ما دفع السيدة الأردنية لمقاطعته كونه دائم الهجوم على قطاع غزة وكان من أوائل المطالبين بفرض عقوبات عليه.

وقالت السيدة الأردنية، بحسب المقطع المصور الذي تم تداوله بشكل كثيف، إنه ليس من حق الهباش الحديث عن قطاع غزة لأنه طالب فيما مضى بعدم رفع العقوبات عن القطاع.

وقوبل دفاع السيدة الأردنية عن غزة، بالامتعاض من قبل الهباش ومنظمي المحاضرة التي جاءت بعنوان "كيف يواجه الفلسطينيون صفقة القرن"، حيث تمت مطالبتها بعدم مقاطعة الضيف لكنها استمرت في الحديث ما دفع بأحد المنظمين الطلب منها مغادرة القاعة.

يذكر أن "الهباش" دائم التحريض على قطاع غزة، حيث أكد في تصريحات سابقة له تأييده لاستمرار العقوبات التي تفرضها السلطة على القطاع منذ نيسان/ابريل 2017.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS