اتحاد النقابات العالمي WFTU يدين العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة

تابعنا على:   13:30 2018-07-21

أمد / رام الله: تلقى الاتحاد العام لعمال فلسطين بياناً تضامنياً من اتحاد النقابات العالمي WFTU الصوت المناضل لأكثر من 92 مليون عامل في القارات الخمس ، ينقل تضامنه الأممي مع العمال والشعب الفلسطيني ، مديناً الإجراءات العدوانية الجديدة التي تضع المزيد من الضغط على الفلسطينيين الذين يعيشون في قطاع غزة ، وتشمل الإجراءات تعليق نقل الوقود والغاز إلى قطاع غزة من معبر " كرم سالم " فضلاً عن القيود الإضافية المفروضة على وصول الصيادين الفلسطينيين إلى مناطق الصيد في منطقتهم .

وأضاف اتحاد النقابات العالمي : بعد تنصيب السفارة الأمريكية في القدس مؤخراً ، وقتل أكثر من 130 فلسطينياً وإصابة آلاف آخرين من قبل جيش الاحتلال ، تصّعد دولة الاحتلال عدوانها في إطار تنافسات أوسع بين الامبريالية في المنطقة .

وأكد اتحاد النقابات العالمي انه يواصل دعمه وتضامنه الراسخين من اجل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي والفصل العنصري ضد الشعب الفلسطيني والاعتراف بالدولة الفلسطينية الحرة ضمن حدود عام 1967 وعاصمتها القدس .

وعبر الاتحاد العام لعمال فلسطين عن تقديره الكبير للاتحاد العالمي للنقابات ومواقفه المبدئية الثابتة والراسخة دعماً وإسنادا للقضية الفلسطينية .

 

اخر الأخبار