بعيداً عن تفسير "النوايا"، رفض صائب عريقات أمين سر تنفيذية عباس لحملة هيلي في مجلس الأمن ضد حماس كان جيدا.. يا ريته يكمل جميله ويطالب عباس بوقف حرب حصاره العام على غزة!

" محدث" بالفيديو..قوات الاحتلال تغلق الطرق الفرعية المؤدية الى الخان الاحمر والنشطاء يعتصمون على شارع اريحا- القدس

" محدث" بالفيديو..قوات الاحتلال تغلق الطرق الفرعية المؤدية الى الخان الاحمر والنشطاء يعتصمون على شارع اريحا- القدس
  • شـارك:
أمد/ القدس المحتلة: شرعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، بإغلاق بعض الطرق الفرعية المؤدية الى قرية الخان الاحمر شرقي القدس المحتلة.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية فإن جرافات الاحتلال شرعت ، منذ ساعات الصباح الاولى بإغلاق الطرق الفرعية الموصلة الى قرية الوداي الاحمر التي تمت ازالتها فجر امس في المنطقة الشمالية لقرية الخان الاحمر والمحاذية لمستوطنة "كفار ادوميم"، و ان اعمال تجريف واغلاق الطرق الفرعية انتقلت بعد ذلك الى المنطقة الشرقية المحاذية للطريق الرئيس الواصل الى قرية الخان الاحمر.

 واعتصم كافة المتواجدين في قرية الخان الاحمر على الطريق الرئيس الموصل الى القرية (شارع اريحا- القدس) احتجاجا على اغلاق الطرق الفرعية المؤدية الى الخان الاحمر.

وقام جنود الاحتلال بالاعتداء على المعتصمين لابعادهم عن الشارع المذكور وان عراكا بالايدي يدور الان بين المعتصمين وقوات الاحتلال.

و اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين ومتضامن فرنسي يحمل الجنسية الاميركية، وعرف من بين المعتقلين كل من: ابراهيم ابو داهوك، سليمان الهذالين، و ابو النمر.  و

وانطلق مئات المواطنين عقب صلاة الجمعة، في قرية الخان الاحمر في مسيرة عند مدخل الشارع الرئيسي للقرية، رافعين العلم الفلسطيني، ومرددين الهتافات الرافضة لقرار الاحتلال هدم القرية وترحيل سكانها، ومؤكدين على مواصلة الاعتصام لإفشال هذه المخططات.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS