وقاحة الأمريكي غرينبلات ليس بصهيونته فقط، بل أنه يمثل الإتجاه الأكثر حقارة سياسية..لم ير إرهاب الكيان في خانيونس لكنه راى صواريخ غزة فبدأ يشتم مطلقيها..وطلع من هو أكثر نذالة من دينس روس
عــاجــل

وزير الخارجية الألمانية: مستعدون للمساهمة في إعادة إعمار سوريا

وزير الخارجية الألمانية: مستعدون للمساهمة في إعادة إعمار سوريا
  • شـارك:

أمد/ برلين: أعلن وزير خارجية ألمانيا هايكو ماس، قبل استقبال نظيره الروسي سيرغي لافروف، أن ألمانيا على استعداد للمساهمة في إعادة إعمار سوريا إذا تم التوصل إلى حل سياسي يؤدي إلى "انتخابات حرة" في هذا البلد.

وكتب ماس، في سلسلة تغريدات قبل اجتماعه بنظيره الروسي ببرلين "من مصلحتنا بأن تصبح سوريا بلداً مستقراً، وعلينا لذلك أن نعيد إعمارها ولدينا دور مهم نقوم به في هذا الصدد".

وهذه التصريحات رد على طلب عبر عنه الرئيس الروسي فلادمير بوتين أثناء زيارة لألمانيا حين دعا الاتحاد الأوروبي إلى المشاركة ماليا في إعادة إعمار سوريا لإتاحة عودة ملايين اللاجئين السوريين.

واستقبلت ألمانيا لوحدها عدة مئات آلاف السوريين منذ 2015 في أوج أزمة الهجرة التي أثرت على تناغم مواقف دول الاتحاد الأوروبي وأضعفت سياسياً المستشارة أنجيلا ميركل.

وتابع ماس "ندرك حجم الرهان في سوريا والأمر يتعلق بتفادي الأسوأ أي حصول كارثة انسانية جديدة"، مردفاً " سأقول لزميلي الروسي لافروف أننا نأمل ألا يكون هناك هجوم واسع النطاق في ادلب شمال غرب سوريا".

ومن الممكن أن يؤدي هجوم كبير على محافظة إدلب السورية المحاذية لتركيا إلى تدفق جديد للاجئين.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS