إعتقاد بعض قيادات حماس أن الحرب الإسرائيلية قد تمنحها "مقاما رفيعا"، ليس سوى سراب كامل..المشهد العالمي لم يعد يثيره أبدا جرائم العدو بقدر ما بات مشمئزا من "عداء فلسطيني فلسطيني" غير مسبوق!

المدير الفنى لــ ريال مدريد يكشف أسباب صعوبة مباراة أتلتيك بيلباو

المدير الفنى لــ ريال مدريد يكشف أسباب صعوبة مباراة أتلتيك بيلباو
  • شـارك:

أمد/ توقع جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن تكون مباراة الغد أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس معقدة للغاية بسبب جاهزية أصحاب الملعب واستعدادهم لتلك المواجهة على مدار 15 يوماً.

وكان الدورى الإسبانى قد توقف الأسبوعين الماضيين بسبب مباريات الأجندة الدولية، ونجح ريال مدريد فى تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل التوقف تقاسم بها صدارة الليجا مع برشلونة بـ9 نقاط.

وقال لوبيتيجي عن مباراة الغد فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "أتلتيك بيلباو ينتظر هذه المواجهة منذُ 15 يوماً، وبالتأكيد استعد على أكمل وجه وستكون المباراة معقدة للغاية على ملعب سان ماميس".

لوبيتيجي
لوبيتيجي

وأضاف مدرب ريال مدريد، "نتوقع مباراة صعبة غدا، أصحاب الملعب فريق رائع ولديهم لاعبون جيدون، ولحسن الحظ لا توجد إصابات لدينا، فالكل عائد من المباريات الدولية بدون أى إصابات ولكن يمكن أن يكون هناك إرهاق بعض الشيء ولكنه أمر طبيعى."

وعن إقامة مباراة مباراة جيرونا وبرشلونة فى الولايات المتحدة، أكد مدرب ريال مدريد أنه لا يؤيد فكرة اللعب هناك لأنها لا تضمن تكافؤ الفرص وعلى الجميع اللعب فى إسبانيا.

وعن إعلان زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق اقتراب عودة للتدريب قال، "أنا سعيد لأجله، والكل سعداء بالتأكيد لمشاهدة المدربين الكبار يؤدون عملهم."

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS