منظمة التحرير تدين جريمة اعدام الشهيد "محمد الريماوي" وتطالب بتحقيق دولي

تابعنا على:   15:06 2018-09-18

 

أمد/ رام الله: أدانت منظمة التحرير الفلسطينية اليوم الثلاثاء، الجريمة الاسرائيلية الجديدة بحق الشعب الفلسطيني المتمثلة باعدام الشاب محمد زغلول الريماوي بدم بارد بعد اعتقاله من منزله في قرية بيت ريما فجر اليوم الثلاثاء وتعذيبه بشكل وحشي حتى فارق الحياة. وطالبت بفتح تحقيق دولي وعاجل في هذه الجريمة .

وقالت دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية في بينٍ وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، ان هذه الجريمة البشعة تكشف الوجه الحقيقي لهذه الحكومة اليمينية المتطرفة وتأتي استمرارا للسياسة الاسرائيلية المتواصلة لتجاوز حقوق شعب فلسطين  وتصفية قضيته من خلال الضغط السياسي والدبلوماسي والاقتصادي لتركيعه واجباره على الخضوع لصفقة القرن سيئة الصيت .

وطالبت المنظمة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان وكافة المؤسسات الدولية بفتح تحقيق فوري في هذه الجريمة النكراء، وتقديم مرتكبيها الى المحاكم الدولية  لمحاسبتهم وايقاع العقوبات التي يستحقونها بحقهم.

وحملت منظمة التحرير الفلسطينية الادارة الامريكية التداعيات المترتبة على استشهاد الشاب الفلسطيني محمد الريماوي وكل مايترتب على السياسات الاسرائيلية التي لاتجرؤ على ارتكاب  هذه الجرائم لولا التشجيع والدعم اللامحدود من قبل ادارة ترامب .

اخر الأخبار