صالح رأفت: الخان الأحمر يجسد وحدة الشعب الفلسطيني بصموده

تابعنا على:   20:04 2018-09-18

أمد / رام الله: عبر صالح رأفت نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، عن تقديره الكبير لجميع سكان الخان الأحمر على صمودهم في ارضهم ودفاعهم عن عزتهم وكرامتهم عن قريتهم ومواجهتهم الباسلة لكل اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي وقطعان عصابات المستوطنين الصهاينة الهمجية.

وقال: "ان تصديكم الباسل بأجسادكم لجرافات الحقد الإسرائيلية التي حاولت التقدم أكثر من مرة من أجل هدم قريتكم وترحيلكم سيجبر الاحتلال على التراجع كما كان حالهم في القدس قبل أشهر عندما حاولوا إقامة الحواجز على أبواب المسجد الاقصى".

وأضاف: " نوجه أحر التحيات لكل الاخوة والاخوات في الخان الأحمر وكذلك لكل من حضر وتضامن مع الخان الاحمر من أبناء وبنات شعبنا وفي مقدمتهم أهلنا في القدس المحتلة وكذلك لأصدقاء شعبنا من الممثليات الأجنبية المعتمدة لدى دولة فلسطين ومن شعوبهم".

واكد رأفت في كلمته إن شعبنا الفلسطيني في عموم أنحاء فلسطين التاريخية يقف بثبات الى جانب أهالي الخان الاحم والى جانب جميع القرى والتجمعات البدوية الفلسطينية المحيطة بالقدس والاغوار وفي محافظتي بيت لحم والخليل المهددة بالهدم والترحيل.

وأضاف: "ان شعبنا الفلسطيني سيواصل نضاله من أجل انهاء الاحتلال الإسرائيلي عن جميع الأراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967م وفي مقدمتها القدس الشرقية وترحيل المستوطنين من جميع انحاء الضفة الغربية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 بحيث تضم الضفة الغربية وقطاع غزة وعاصمتها القدس الشرقية وتأمين عودة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها، وذلك عملاً بالقرار الدولي رقم 194".

وفي نهاية كلمته دعا رأفت أبناء وبنات شعبنا في مختلف المحافظات الشمالية للحضور الى الخان الأحمر والمشاركة في الاعتصام المستمر للتصدي لأية هجوم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قرية الخان الأحمر يهدف الى هدم القرية وتهجير سكانها.

اخر الأخبار