ليبرمان يرفض التهدئة ويجاهر برغيته العدوانية ضد غزة وحماس..هل ذلك جزء من تنسيقه مع قطر بعد لقاء "المطار السري" وإستقباله العمادي الأخير لمنع مصر من النجاح..سؤال للتفكير مش أكثر!

قلقيلية: لقاء لبحث سبل تقديم خدمات الوكالة للاجئين

قلقيلية: لقاء  لبحث سبل تقديم خدمات الوكالة للاجئين
  • شـارك:

أمد / قلقيلية: التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفداً من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينية الأونروا ترأسه " ميج أوديت "نائب رئيس العمليات لبرامج الوكالة، وضم اللقاء كاظم أبو خلف مسؤول العلاقات العامة، وهنادي جابر مدير منطقة الشمال، و د.محمد خليلي مدير برنامج الصحة، و د.فتحي حشاش المدير الإداري لمستشفى قلقيلية، و يان لوبيك مساعد الدعم والوفد المرافق لها.

بحضور د.صبري ولويل رئيس اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في محافظة قلقيلية ونسرين ذوقان مدير دائرة مخيمات الشمال.

وخلال الاجتماع رحب المحافظ بالوفد واستعرض واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بِفعل الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان، مشيراً إلى أن المحافظة تعاني من ظروف استثنائية عديدة بسبب إجراءات الاحتلال الظالمة، مقدماً شرحا مفصلاً حول واقع اللاجئين ومعاناتهم، مشيراً إلى أن ٧٠ بـِ المئة من مواطنين مدينة قلقيلية هم لاجئين، وهذا يتطلب دعم اللاجئين رافضاً تقليص الخدمات المقدمة للاجئين.

وأشار المحافظ .. إلى أن هموم اللاجئين كثيرة، وما يزيد هذه الهموم هو الانحياز الأمريكي لصالح إسرائيل وذلك من خلال الضغط على وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين وإنهاء وجوده، مضيفاً أن نتياهو وترامب سوف يزولان وأن أي مساس بقضية اللاجئين لن ينسى، والشعب الفلسطيني جاهز لتقديم أغلى ما يملك للحفاظ على حق العودة مقدساً.

وطالب بوضع الخطط والآليات التي تسعى بتطوير الخدمات الطبية من خلال تطوير مستشفى الوكالة لخدمة اللاجئين.

من جانبها شكرت "ميغ أوديت" المحافظ على الاستقبال، مشيره إلى أن الزيارة جاءت بهدف وضعكم في أخر التطورات حول مشفى الوكالة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالخدمات المقدمة من قبل الوكالة للاجئين، كما تم بحث موضوع مشفى الوكالة وآليات زيادة الأشغال في المشفى.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS