شبيبة قلقيلية تنظم رحلة علمية إلى جامعة الاستقلال في أريحا

تابعنا على:   20:42 2018-10-18

أمد/ قلقيلية : استقبلت جامعة الاستقلال طالبات حركة الشبيبة الطلابية في مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية من محافظة قلقيلية حيث كان في استقبالهم د. رياض شريم و د. نادية أبو زاهر ونضال فطافطة من العلاقات العامة للجامعة وقد ابتدأت الزيارة بجولة تعريفية على مرافق الجامعة وزيارة لمكتبة الجامعة العريقة.

وقدم د. رياض شريم محاضرة عن التخصصات التي تُدَرَس في جامعة الاستقلال واستعرض طبيعة الحياة في الجامعة مستمعاً بعد ذلك لأسئلة واستفسارات الطالبات كما استمع الوفد الزائر الى محاضرة وطنية قدمتها د. أبو زاهر ود. شريم عن القضية الفلسطينية وصفقة القرن.

وتم التأكيد على أهمية تفعيل دور الشبيبة الطلابية في المدارس في ظل ظروف سياسية صعبة يعيشها الشعب الفلسطيني، وشكرت منسقة الشبيبة الثانوية في مدارس الاناث -اقليم قلقيلية المرافقة للوفد هناء الحاج حسن إدارة الجامعة ومحاضريها على حسن الاستقبال وعلى ما قدموه من معلومات وطنية تهم الطلبة.

ويأتي هذا النشاط الذي رافقه مربيات من الهيئة التدريسية وطالبات من مدرسة بنات ابو علي اياد الثانوية ضمن سلسلة أنشطة تنظمها حركة الشبيبة الطلابية في اقليم قلقيلية، بهدف تعريف الطلبة بأبرز معالم فلسطين الحضارية والعلمية حيث شكرت الهيئة التدريسية للمدرسة إدارة الجامعة ومحاضريها على حسن الاستقبال والضيافة.

اخر الأخبار