بعيداً عن تفسير "النوايا"، رفض صائب عريقات أمين سر تنفيذية عباس لحملة هيلي في مجلس الأمن ضد حماس كان جيدا.. يا ريته يكمل جميله ويطالب عباس بوقف حرب حصاره العام على غزة!

"كاف" يتهم حكم مباراة نهائي أفريقيا ومدرب الأهلي بالتواطؤ

"كاف" يتهم حكم مباراة نهائي أفريقيا ومدرب الأهلي بالتواطؤ
  • شـارك:

أمد/ أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) برئاسة أحمد أحمد، اليوم الخميس، بيانا رسميا وصف فيه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي "الأهلي" المصري، بـ "المتواطئ".

وبحسب الموقع الرسمي لكاف، قال الاتحاد الأفريقي "بالنظر إلى الأحداث الأخيرة، العنف داخل الاستاد، ورفض الحكم استخدام حكم الفيديو المساعد "تقنية الفار"، ولاعب يقوم بتمزيق قميصه أمام مدير فني "متواطئ"، أبدى الرئيس رغبته في اتخاذ مزيد من الإصلاحات".

وتابع البيان: "رغم العقوبات التي صدرت ضد 26 حكما، والتحقيقات الجارية حاليا، يرى الرئيس أن "كاف" ما زال أمامه طريق طويل من أجل تنظيفه".

قال الكاف عبر موقعه، إن "أحمد أحمد، اجتمع اليوم الخميس مع لجنة التطوير وتم مناقشة فيها الأحداث الأخيرة، العنف في الاستاد، حكم رفض استخدام الـVAR، ولاعب مزق قميصه أمام مدربه المتورط".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقيه خطابا رسميا من لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي "كاف"، يفيد خلاله بإيقاف اللاعب المغربي وليد أزارو، مباراتين، بالإضافة إلى تغريم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف دولار.

وغرد الحساب الرسمي للاتحاد عبر "تويتر": "في خطاب رسمي لاتحاد الكرة… لجنة الانضباط في الاتحاد الافريقي تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادي الأهلي، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع، على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي".

في خطاب رسمي لاتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS