شبكة المنظمات تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة

تابعنا على:   14:36 2018-11-13

أمد / غزة: إستنكرت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بشدة جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا ومؤسساته في قطاع غزة والتي اسفرت عن استشهاد واصابة العشرات من المواطنين.

وأشارت الشبكة الى عشرات الغارات التي شتنتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي مستهدفة البنايات السكنية والمؤسسات الاعلامية والاراضي الزراعية وغيرها من الاعيان المدنية والتي خلفت دمارا واضرارا كبيرة.

وأكدت الشبكة ان الصمت الدولي وعدم محاسبة الاحتلال على جرائمة يستغله الاحتلال للامعان في انتهاك القانون الدولي وارتكاب المزيد من الجرائم واستهداف المدنيين والاعيان المدنية .

وشددت الشبكة على ضرورة ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ومحاسبة الاحتلال على جرائمة وتوفير الحماية الدولية.

كما طالبت الشبكة بضرورة الاسراع في تحقيق الوحدة الوطنية وانجاز المصالحة الوطنية ووقف الحملات الاعلامية المتبادلة بما يعزز من صمود شعبنا في مواجهة العدوان الاسرائيلي.

ودعت الشبكة كافة الجهات العربية والدولية للاسراع في تقديم المساعدات وبخاصة الطبية والانسانية من اجل تقديم الخدمة الطبية والاغاثية للجرحى والمتضررين جراء العدوان الاسرائيلي.

كما دعت كافة قطاعات شعبنا ومؤسساته لتنسيق الجهود والاسراع في تقديم الاغاثات والمساعدات لابناء شعبنا المتضررين جراء العدوان الاسرائيلي.

اخر الأخبار