مسنة تنفق ثروتها للزواج من شاب سريلانكي

تابعنا على:   13:43 2018-11-24

أمد/ أنفقت المسنة الأسكتلندية ديانا دي زويسا كل ما تملكه من أموال لأجل أن تكون بجوار صديقها السريلانكي برياناجانا دي زويزا (26 عامًا)، الذي تم قتله على أيدي عصابة مسلحة لكن أسرته احتجزتها في سريلانكا طمعًا في المنزل وأموال المعاش الخاص بها.


وأقدمت  دي زويسا على بيع منزلها في مدينة موسيلبورج البريطانية، من أجل أن تكون بجوار صديقها السريلانكي وبناء منزل الأحلام في سريلانكا، كما أنها اشترت حافلة صغيرة له.


ووفقًا لموقع unilad، فأتت الرياح بما لا تشتهي السفن، بعدما انهار حلم السيدة المسنة عندما قتلت العصابات المحلية المسلحة في سريلانكا صديقها بريانيان، وهو ما نتج عنه أنها أصبحت أسيرة هناك، بعدما رفضت أسرة الزوج بيع المنزل الذي قامت بشرائه لزوجها، والأدهى من ذلك أنه تم احتجزاها كرهينة حتى تقدم راتبها من المعاش الخاص بها لهم.

من جانبها قالت ديانا: "لم أعد أستطيع البقاء هناك، أشعر بالغباء لأني لم أستمع إلى كلام أسرتي وعائلتي وأصدقائي الذين قالوا إن الأمر كله مقابل المال فقط، لقد اعتقدت أنه يحبني حقًا لكن من الواضح أنه لم يكن كذلك".

 



وأضافت ديانا: "أبقتني عائلة زوجي تحت الإقامة الجبرية لمدة عامين، وخلال هذه المدة لم أكن أتمكن من الخروج لأي مكان حتى إلى الشاطئ، حتى نجحت وتمكنت من الهروب بأعجوبة".

وأوضح الموقع أن ديانا تعرفت على هذا الشاب عندما كانت تقضي أجازتها الصيفية في سريلانكا قبل 6 أعوام، وكان الشاب يعمل في الفندق التي أقامت فيه، ثم تزوجا بعد 7 أشهر فقط.

اخر الأخبار