بالفيديو - شباب القدس يحذرون مخابرات السلطة من محاولة خطف فتحاوي كشف مسربي بيت جودة

تابعنا على:   19:32 2018-11-24

أمد/ رام الله: أصدر أولاد البلد ( شباب القدس ) بيان بشأن تسريب عقار آل جودة بالقدس المحتلة ، وحذروا في البيان من محاولات مخابرات السلطة من اختطاف كادر فتحاوي.

وعلى ضوء ذلك، طالب أولاد البلد (شباب القدس) بتشكيل لجنة تحقيق محايده لها صلاحيات واسعه ولا حصانه لأحد فيها ، للتحقق مع الضابط دون أي اعتبار لــ رتبته الوظيفيه أو الأمنيه، وجاء الرد على هذه المطالبه بقيام الأجهزة الأمنية بمحاولة خطف الشاب الذي إستدرج مسرب عقار "آل جوده".

وأختتم أولاد البلد ( شباب القدس ) في بيانهم الثاني، مطالبة الرئيس عباس بتشكيل لجنة تحقيق مستقله، ووجهوا سؤال للرئيس، هل تقبل بأن يكون وطننا الجريح في يد سماسره يعيثون فساداً من كل جنب؟ كما أكدوا في البيان ، أن المساس بمن ساعد وبمن استدرج العطاري للاعتراف بجزء من الحقيقه سيؤدي الى اطلاق يد اولاد القدس بلا حدود، وهذه اشاره واضحه لنزع الشرعية عن الأجهزة الأمنية والعمل على مواجهة الفاسدين فيه، كما دعا البيان الأخوة في الأجهزة الأمنية بأن لا يجعلوهم ادوات للحفاظ على مال الفاسدين الملوث، مخاطبهم قائلا (إن السحابه السوداء لا يمكن أن تحجب جمال السماء) في إشارة واضحه لشهداء الأجهزة الأمنية وللغالبية العظمى من هذه الأجهزة التي لم تتلوث.

اخر الأخبار