عدم رد سلطة المقاطعة على موقف البحرين سيكون هرمون تحفيز لفتح باب الإعتراف بالقدس عاصمة للكيان والصمت ليس سوى مشاركة في هيك مؤامرة مهما تفننت بالكذب والنصب السياسي..إما القول الوضاح او الإنخماد العام!

بالفيديو.. دحلان: قطر أهم ممول للانقسام.. والمصالحة قرارها بيد عباس قبل حماس وعلى مصر تحديد المعرقل

بالفيديو.. دحلان: قطر أهم ممول للانقسام.. والمصالحة قرارها بيد عباس قبل حماس وعلى مصر تحديد المعرقل
  • شـارك:

أمد/ دبي: قال القيادي محمد دحلان، أن الاستخفاف القطري والتركي وصل لحد كبير من الاسفاف، فهناك من لديه وهم للسيطرة على بلداننا العربية ولكن تلك الأحلام انتهت.
وحول الشائعات الأخيرة قال دحلان في لقاء متلفز على قناة "العربية الحدث"، مساء اليوم الأربعاء :" إنه خيال مريض لأشخاص لديهم أمراض مزمنة من الوهم المتراكم بعد الربيع العربي".
وأَضاف: إن الواهمين الذين اعتقدوا بأموالهم أن الموضوع انتهى، فالأموال لا تشتري ولا تشتري ضعفاء النفوس.
وأكد القيادي "أنا كنت مع أن بستعيد الشعب المصري كرامته بعد أن هدرت باستيلاء الإخوان".
وأردف موضحاً: أنا لا أستغرب من تلك الأخبار الكاذبة ولا أعرف السبب؟؟ موضحاً أنه ربما لأني كنت اصطف لصالح الوطنية العربية، كوقوفي إلى جانب مصر وتونس.
ووجه دحلان رسالة للاعلام التركي والقطري: "أشكركم على بقاء اسمي حي في الإعلام، فأنا لا اتأثر بهذه الأمور، وانتعش بهذه الأحداث وهذا تعلمته من ياسر عرفات".
وتساءل دحلان هل يعقل أن اردوغان يحكم الوطن؟ وأمير قطر هو ووالده يحكموا السعودية؟
وفي نفس السياق قال أن الخراب الذي نفذته قطر في الأمة العربية يحتاج حساب لسنوات، فالقتلى والدمار في ليبيا ومصر مسؤولة عنه قطر، كما أن حجم الدمار في سوريا مسؤولة عنه قطر، مؤكداً أن محاسبة هؤلاء ستأتي.
وأضاف دحلان: السيسي جالسلكم حبيتم أو كرهتم، لذلك تعايشوا مع هذا الأمر للسنوات القادمة، مضيفا "لدي أخبار سعيدة لتركيا وقطر، اطمئنوا يجب عليكم أن ترتبو أنفسكم، فولي العهد السعودي عاش لكم 50 عام، ومصر اليوم أقوى وسيناء عادت إلى مصر الحبيبة".
وفيما يخص ملف المصالحة قال القيادي دحلان: قطر ساهمت في الانقسام منذ بداية السلطة ولم تدعم الشعب بل تنظيمات، مؤكداً لا يوجد أفضل من الأونروا لدعم الشعب الفلسطيني.
وتسائل دحلان: كم دفعت قطر للأونروا ؟ 5 مليون فقط ، وكم دفعت لتنظيمات ؟؟ والأن عندما احرجوا من الامم المتحدة سيدفعوا للأونروا.
وأكد  أن الحكومة القطرية لديها فلسفة بسيطة أن ما دام هناك دول عظيمة ترتقي مثل مصر والأمارات ودول عربية أخرى، فتسعى لتقسيمها وتدميرها، مشدداً على أن قطر قامت بممارسات ليست وطنية وليست عربية ولا تمس الشرف في فلسطين ودول عربية.

أما عن الأموال التي ستدخل غزة وقال دحلان الاموال التي تدفع لحماس عبر وزارة الدفاع الاسرائيلية ينقلها السفير القطري محمد العمادي ويسلمها هناك بغزة، "السفير مفكر الشعب الفلسطيني جعان وينتظره" !
وأَضاف أن العمادي بيحمل الحقائب ويسلمها لحركة حماس، ربما حماس تكون بحاجة لتلك الاموال لاسباب معيشية.
وخاطب دحلان عباس: بجب تشيكل حكومة وحدة وطنية ، والمصالحة هي قرار من ابو مازن بالاساس ثم حماس على أبو مازن الذهاب الى غزة وشعبنا سيستقبله استقبال الفاتحين.
وأَضاف دحلان: ابو مازن ليس لي علاقة معه،فهو لم تعد هناك سلطة له في رام الله ، وتقتصر على الارتباط المدني
وأكد: الملام في عدم اتمام المصالحة هوأبو مازن لانه الرئيس والأكبر فينا، موضحا أن الوسيط المصري وسيط نذيه وعليه ان يلوح ويلوم الشخص المعرقل.
وعاتب دحلان فتح وأبو مازن لهجومهم على احياء ذكرى ابو عمار في غزة.
وفي سياق مختلف قال القيادي أن القدس تعاني والضفة تصادر وبالتالي "صفقة القرن" طبق الجزء الأكبر منها.
وختم دحلان حديثه" لا احد يستطيع ان يفرض على الفلسطينيين اتفاق غير منصف، ولن يجرأ قائد فلسطيني على الموافقة على ما رفضه ياسر عرفات،و معالجة صفقة القرن بالوحدة الوطنية".

» ألـبوم الصـور

  • 1

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS