عدم رد سلطة المقاطعة على موقف البحرين سيكون هرمون تحفيز لفتح باب الإعتراف بالقدس عاصمة للكيان والصمت ليس سوى مشاركة في هيك مؤامرة مهما تفننت بالكذب والنصب السياسي..إما القول الوضاح او الإنخماد العام!

نتنياهو: على الحكومة اللبنانية عدم السماح لـ"حزب الله" باستخدام أراضيها ضد إسرائيل

نتنياهو: على الحكومة اللبنانية عدم السماح لـ"حزب الله" باستخدام أراضيها ضد إسرائيل
  • شـارك:

أمد/ تل أبيب: طالب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المجتمع الدولي إدانة حزب الله بصورة قاطعة، وفرض عقوبات إضافية عليه، ومطالبة الحكومة اللبنانية عدم السماح للتنظيم استخدام أراضيه لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل.

ووفقا للقناة "العاشرة" العبرية قال نتنياهو خلال حديثه أمامهم بالمنطقة القريبة من الأنفاق التي أعلنت إسرائيل كشفها إن: "نحن سنحرم أعداءنا من سلاح الأنفاق بصورة منهجية وحاسمة، سنتصرف حسب الضرورة، ومن سيهاجمنا "يلعب بعداد عمره"، وحزب الله وحماس يدركون هذا ".

 وأكد نتنياهو خلال اجتماعه مع سفراء لعدد كبير من الدول الأجنبية شمال فلسطين المحتلة أن هذه المطالب سيتم عرضها في الجلسة المقبلة لمجلس الأمن الدولي، واعتبر أن "هذه خطوة سياسية وديبلوماسية هامة تستكمل الجهود العملية الهندسية لحرمان حزب الله وإيران من سلاح الأنفاق".

وأبلغ نتنياهو السفراء "تفاصيل عملية "درع الشمال" ونوايا حزب الله من استخدامها ضد إسرائيل" واعتبر أن الانفاق هي تعبير واضح للعدائية الإيرانية في المنطقة".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS