فتح تكرم هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية

تابعنا على:   11:20 2018-12-09

أمد / غزة: أشاد الأخ احمد حلس ابو ماهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم، في الاقاليم الجنوبية بالدور الكبير الذي تقوم به هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في نقل الصورة الحقيقية وفضح ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا.

جاء ذلك خلال تكريم حركة فتح لطاقم هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، في غزة على جهودهم الكبيرة، وذلك بحضور الهيئة القيادية العليا وأمناء سر واعضاء الاقاليم الجنوبية.

وأضاف حلس، أننا تكرم اليوم من يقفون خلف الصورة ويعملون باقل الامكانيات وبجهود جبارة وفي ظل أوضاع صعبة بفعل الانقسام إلا أنهم يتجاوزون كل ذلك من خلال حرصهم واخلاصهم وعملهم الدؤوب.

ونقل حلس، تحيات الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية لحركة فتح، والذين يقدرون عمل الاخوة والاخوات في الهيئة.

من جانب توجه الاخ رأفت القدرة مدير عام الهيئة في قطاع غزة بالشكر والتقدير إلى حركة فتح والاخ ابو ماهر حلس على هذا التكريم الذي يؤكد على حرصهم على الوقوف إلى جانب المجتهدين، مشيرا إلى أن الهيئة ستظل عنوانا لنقل الحقيقة.

وفي الختام قام الاخ ابو ماهر حلس وأعضاء الهيئة القيادية العليا بتوزيع الدروع التقديرية على الاخوة في هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في غزة، وكذلك تكريم الفائزين في مسابقة أفضل تصميم بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات.

اخر الأخبار