المرأة التي يغرم بها الرجل وبجنون.. وفقاً لبرجه

تابعنا على:   13:18 2018-12-12

أمد/  قد تكشف الأبراج نوعية النساء والرجال الذين ينجذبون الى بعضهم البعض. وبطبيعة الحال النوعية التي تتلاءم تماماً مع بعضها البعض. لكل برج خصاله وعليه كل واحد منها يملك ميزة ما تجعل الاخرين ينجذبون اليه.

الانجذاب المطلق يؤدي الى الحب وهذا الحب عادة يكون قوياً. فمن هي المرأة التي يغرم بها الرجل وبجنون وفق برجه؟

الحمل -21 آذار – 19 نيسان

الرجل الحمل يغرم وبقوة بالمرأة القوية والمستقلة. يعشق المرأة التي تقول ما تفكر به ولا تعتمد أسلوب المواربة والتلاعب. ينجذب وبقوة الى النساء اللواتي يتمكن من الوقوف بوجه المصاعب وتذليلها. القوة والنجاح صفتان ضروريتان للرجل الحمل.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
الثور يغرم بالمرأة التي تقدم له الدعم الذي يحتاج اليه. المرأة التي تجذبه هي المرحة والتي لا تخاف من إبراز أنوثتها. في الواقع الأنوثة لها تأثيرها الكبير على الثور، اذ يمكنه التقبل وبكل رحابة صدر طباعها الجنونية احياناً شرط ان تدخل في نوباتها العصبية بأنوثة.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
الرجل الجوزاء يغرم بالمرأة التي تملك الذكاء الحاد والإبداع وحس الفكاهة. هذه الشروط ضرورية جداً لأن الذكاء سيجذب إنتباهه اما الابداع وحس الفكاهة فسيجعلانه في حالة من التأهب الدائم.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
الرجل السرطان يغرم وبجنون بالبراءة. يحتاج الى إمرأة ما تزال نقية القلب وتقوم بتكريس نفسها من اجل سعادته. وفي حال كانت المرأة تعاني من مشاكل ما في حياتها فهذا سيجعله يتعلق بها أكثر لان السرطان يشعر بالحب تجاه "المعطوبين" لانه يمكنه إصلاحهم.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب
الرجل الأسد يغرم وبقوة بإمرأة تحب الحياة والمرح والإستعراض شرط ان تكون واثقة من نفسها. كل شيء يتعلق بالمرأة التي يغرم بها الاسد يجب أن يكون مثالياً، المكياج المثالي، الشعر المرتب والملابس المميزة. الامر لا يتعلق بالشكل الخارجي فقط بل بالداخلي، فالمرأة يجب ان تكون ذكية ومرحة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
العذراء يغرم بالمرأة "العادية" التي تبتعد كلياً عن التعقيدات في الشخصية والتصرفات. يعشق المرأة التي يسهل فهمها والتي تملك الذكاء. حساسة ومنطقية وبعيدة كل البعد عن النوبات العاطفية أو عشقها لإظهار العاطفة علناً لان الرجل العذراء لا يحب إظهار عاطفته.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الرجل الميزان يؤمن بالعلاقات المثالية، لذلك فهو يبحث دائماً عن الشريكة المثالية. وحين يعثر عليها سيقوم كل ما بوسعه لضمان إستمرارية العلاقة. المشكلة هي انه يصعب عليه العثور على شريكته المثالية لانه يضع الكثير من الشروط.. الجمال، الظرافة، حس الفكاهة، الثقة بالنفس، الذكاء، الدعم العاطفي والمعنوي والاخلاص.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الرجل العقرب يريد ان يصبح الافضل ويريد الأفضل لنفسه. المرأة التي يغرم بها العقرب وبقوة هي تلك التي تكون ذكية، مثيرة، ومغامرة. لكن الاهم هو الإخلاص لانه من دونه لا يمكن للعقرب ان يشعر بالحب.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول
المرأة التي يغرم بها القوس هي التي تملك طاقة لا تنبض والتي تحفزه عقلياً وتجعله يرتبك أيضاً. الحب عند القوس يرتبط بعدم الوضوح، أي انه يحتاج الى امرأة تجعله لا يعرف ما الذي يتوقعه منها.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الجدي سيأخذ وقته كاملاً قبل أن يغرم بالمرأة ولا يمكن لها القيام باي شيء لتعجيل الامر. الجدي يغرم بالمرأة الواثقة من نفسها وانما غير عدائية، المثيرة وانما غير الرخيصة، عاطفية لكنها لا تحب إظهار حبها علناً. امرأة تشاركه احلامه وإهتمامته واحلامه.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
المرأة التي يغرم بها الرجل الدلو لا تشعر بالحاجة الملحة لرجل يمنحها الحب وتسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص. المرأة التي لا تكترث لرأي الاخرين ومستعدة دائماً للقيام بما يحلو لها ويسعدها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الحوت يحب الحب وهو مغرم معظم الوقت. لكن المرأة التي يعشقها بجنون هي التي تكون حنونة، كريمة ومحبة وتتمتع بعقل منفتح. وبما ان الحوت يعشق الفن، فعليها ايضا ان تعشق الفن.

اخر الأخبار