الجهاد: دماء "نعالوة والبرغوثي" لن تذهب هدراً.. وندعو لإعلان الغضب في وجه الاحتلال الإسرائيلي

تابعنا على:   10:17 2018-12-13

أمد/ غزة: قالت حركة الجهاد في فلسطين اليوم الخميس، إنّ الدماء الزكية الطاهرة التي خضبت تراب أرضنا بالضفة الغربية، لن تذهب هدراً بإذن الله تعالى، وهي أمانة في أعناقنا وفي عنق كل حر يأبى الخنوع والاستسلام.

وأضافت الجهاد في تصريحٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، أنّه "من جديد يترجل الشهداء الأبطال وتتواصل مسيرة المقاومة والجهاد المقدس غضباً وثورة في وجه الصهاينة المعتدين الظالمين، يأبى الأبطال في الضفة الصامدة إلا أن يواصلوا خيار المواجهة والمقاومة رغم كل العراقيل والقمع والاستهداف المزدوج.

وأوضحت، أننا في حركة الجهاد نحتسب، الشهدين البطلين:

الشهيد المجاهد/ أشرف وليد نعالوة منفذ العملية الفدائية في مستوطنة "بركان"

الشهيد المجاهد/ صالح عمر البرغوثي منفذ العملية البطولية في مستوطنة "عوفرا"

وتوجهت،  بالتحية إلى جماهير شعبنا وأهلنا الذين انتفضوا في وجه الاحتلال وواجهوا قواته وعصاباته المجرمة دفاعاً عن أرضهم ورفضاً للارهاب والقتل الذي تمارسه سلطات الاحتلال بحق أبناء شعبنا.

وأكدت الجهاد في بيانها على مايلي:

أولاً: إن هذه الدماء الزكية الطاهرة التي خضبت تراب أرضنا المبارك، لن تذهب هدراً بإذن الله تعالى، وهي أمانة في أعناقنا وفي عنق كل حر يأبى الخنوع والاستسلام.

ثانياً: أن المقاومة نهج متواصل، وستبقى جذوة المقاومة متقدةً في الدفاع عن الأرض والشعب والمقدسات. وإننا نعاهد الله تعالى ألا نحيد عن هذا النهج حتى العودة والتحرير بإذن الله.

ثالثاً: إننا ندعو جماهير شعبنا في كل مكان، إلى تصعيد المواجهات وإعلان الغضب في وجه الاحتلال.

اخر الأخبار