لجان المقاومة: اعتداء أمن السلطة على المشاركين بمسيرات دعم "المقاومة" غير وطني

تابعنا على:   11:47 2018-12-15

أمد/ غز: قالت لجان المقاومة في فلسطين اليوم السبت، إنّ اعتداء أجهزة أمن السلطة على المواطنين في مسيرات دعم "المقاومة" بالضفة الغربية المحتلة, هو عمل غير وطني.

وأضافت اللجان في تصريحٍ مقتضب وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، أنّ اعتداء أجهزة أمن السلطة على النساء والمشاركين في مسيرات دعم المقاومة في الضفة عمل غير وطني، وكشف الدور القمعي والمهمة الأمنية للسلطة في قمع مقاومة شعبنا .

واعتبرت، أن استمرار أجهزة أمن السلطة في ممارستها القمعية اللا وطنية ، يكشف الدور القمعي والمهمة الأمنية للسلطة في الدور المنوط بها وهو قمع وملاحقة مقاومة شعبنا الفلسطيني المجاهد.

وطالبت، السلطة وأجهزتها الأمنية إلي مغادرة مربع الرهان علي العدو الصهيوني والمفاوضات العقيمة والغاء التنسيق الأمني البائس ووقف ملاحقة أبناء شعبنا والعمل علي إنهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الحقيقية التي تخدم المشروع الفلسطيني وتسخير كل الطاقات من أجل تحرير الأرض والمقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.

وكانت، أجهزة أمن السلطة قمعت بوحشية، أمس مسيرة خرجت لحركة حماس في مدينة الخليل، دعماً للمقاومة بعد إعدامة الاحتلال الإسرائيلي للشهيدين أشرف نعالوة وصالح البرغوثي.

اخر الأخبار