الجاغوب يحذر شبكة " قدس" من انتشار المستعربين الإلكترونيين

تابعنا على:   11:02 2018-12-16

أمد/ رام الله: حذر منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح اليوم الأحد، شبكة قدس الإغلامية، من ظاهرة المستعربين الإلكترونيين تفشّت بشكلٍ كبير بين أوساط الشعب الفلسطيني.

 وطالب الجاغوب في بيانٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، من شبكة قدس، الانتباه لهذه الأمر والعمل على منعها  لأنها ببساطة تسئ لكم وتثير كثيراً من علامات الاستفهام حول شبكتكم، وتطغى على المحتوى الاعلامي الهام والغني الذي تحاولون طرحه للقارئ والمتابع.

وأضاف، أنّه "ليس التخفّي بزيّ فلسطيني واعتقال المناضلين الفلسطينيين أو إعدامهم بدم بارد هو المهمة الوحيدة لما يسمى بالمستعربين الصهاينة، فهناك جيش من المستعربين الإلكترونيين الذين يتقنون التخفّي على مواقع التواصل الاجتماعي وينتحلون أسماءً وشخصياتٍ فلسطينية أو عربية ليس لها وجود على أرض الواقع، ومهمتها الوحيدة هو بذر الفتنة وتغذية الخلافات من خلال استخدام لغة تحريضية لا هَدف من ورائها سوى تعميق الكراهية والانقسام بين أبناء شعبنا الواحد.

وتساءل، هل من شِيَم شعبنا ما يمارسه بعض المستعربين من التعرّض لأعراض الناس أو تخوينهم؟، مضيفاً " قف وفكّر!"، لو تابعتم أيها الأخوةً والأخوات  أصحاب هذه الحسابات المتخصصة بالشتم والتخوين لوجدتم أنها حسابات وهمية لأشخاص لا وجود لهم وقد يكون من يديرهم ويوجّه لهم التعليمات  جالساً خلف مكتبه في قاعدة عسكرية لجيش الإحتلال أو في أحد مقرات الشين بيت أو الموساد!

وأشار، علينا أن نتكاتف من أجل وضع حد لظاهرة المستعربين الإلكترونيين المتخصصين بكيل الشتائم للآخرين والتعرض لأعراضهم وتخوينهم.

اخر الأخبار