نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير الجريح "سعد داود" مستقر رغم خطورته إصاباته

تابعنا على:   21:39 2018-12-24

أمد/ رام الله:  أفاد نادي الأسير، مساء اليوم الاثنين، بأن الأسير الجريح سعد إبراهيم داود (22 عاماً) من قلقيلية ما يزال تحت تأثير التخدير في مستشفى "ايخيلوف" الإسرائيلي، ووضعه مستقر رغم خطورة إصاباته.

وأوضح نادي الأسير، على لسان محاميه رائد محاميد، أن الجريح داود يعاني من عدة إصابات خطيرة تعرض لها على يد قوات الاحتلال في السادس عشر من كانون الأول/ ديسمبر الجاري، نُقل إثرها لمستشفى قلقيلية التي وصفتْ حالته بالخطيرة في حينها، حيث أدت الإصابات إلى تهتك في الكبد والأمعاء وقطع في الحالب، وإصابة في الوريد الرئيسي، وكسر في العمود الفقري، وبعض الأضلاع.

وأضاف أنه بعد تدهور وضع داود الصحي جرى تحويله إلى مستشفى "إيخليوف" الإسرائيلي في السابع عشر كانون الأول/ ديسمبر الجاري حيث خضع لعمليات جراحية إضافية، وهناك حضرت قوة من جيش الاحتلال وأصدرت أمرا باعتقاله، ولاحقا مددت المحكمة العسكرية التابعة للاحتلال في "سالم" اعتقاله لمدة خمسة أيام غيابيا، وجددت تمديد اعتقاله اليوم لمدة ثمانية أيام.

ولفت المحامي محاميد، بعد أن التقى بالطاقم الطبي في مستشفى "إيخليوف"، أن الأسير الجريح داود سيخضع لعملية جراحية جديدة يوم غد الثلاثاء.

اخر الأخبار