بالفيديو - الزمالك يحقق الفوز الثامن توالياً بثنائية في بتروجيت ويحلق وحيدا وبعيدا

تابعنا على:   23:19 2018-12-28

أمد/ حقق الزمالك فوزه الثامن على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز بثنائية نظيفة على بتروجيت، ضمن منافسات الجولة 18 في البطولة التي يتصدرها.

الزمالك سجل عن طريق كهربا، وفرجاني ساسي (ركلة جزاء)، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول بفارق 8 نقاط كاملة عن بيراميدز أقرب ملاحقيه بعد أن خاض الفريقين 15 مباراة حتى الآن.

وظل بتروجيت في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة جمعها من 18 لقاء ليزداد موقفه صعوبة في محاولة الهروب من الهبوط هذا الموسم، في الوقت الذي اقترب فيه الزمالك خطوة جديد نحو اللقب الغائب.

ملخص المباراة

انتهت الدقائق العشر الأولى بلا محاولات تذكر على المرميين، حيث اكتفى الزمالك بكرات عرضية نادرة كانت كلها من نصيب دفاع بتروجيت الذي اكتفى بدوره بالدفاع والبحث عن مرتدة.

وأهدر كاسونجو أولى فرص المباراة في الدقيقة 12 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليتخلص من الدفاع ويسدد بيسراه، لكن التسديدة ذهبت ضعيفة لأحضان الحارس.

وأهدر اللاعب محمد سالم انفراد تام في الدقيقة 18 بعد كرة في عمق الدفاع لكن الحارس محمود جنش وصل إلى الكرة سريعاً ليشتتها بعيداً عن مرماه.

وفي الدقيقة 23 افتتح الزمالك أهداف المباراة بلمسة رائعة من يوسف أوباما وضعت كهربا في مواجهة الحارس ليسدد الكرة من فوقه لتتهادى إلى الشباك معلنة عن تقدم الأبيض.

كاسونجو كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد عرضية أرضية حولها بتسديدة قوية بيمناه لكن الحارس تألق وحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وعاد الزمالك لتهديد ضيفه في الدقيقة 41 باختراق رائع من اللاعب عبد الله جمعة الذي مرر كرة عرضية مرت من كاسونجو ليتابعها محمود كهربا بتسديدة يسارية مرت إلى جوار القائم.

واحتسب الحكم معروف ركلة جزاء للزمالك وسط اندهاش لاعبي بتروجيت عقب سقوط مصطفى فتحي في منطقة الجزاء، ليسجل فرجاني ساسي في الدقيقة 54 هدف قتل المباراة.

وأهدر مهاجم الزمالك كاسونجو هدفاً في الدقيقة 65 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليسدد أرضية ضعيفة تصدى لها حارس بتروجيت على مرتين ليتوقف اللعب بعدها لعلاج طارق حامد الذي سقط أرضاً بعد صدام هوائية.

وردت عارضة جنش فرصة هدف لبتروجيت في الدقيقة 77 بعد عرضية من الجهة اليمنى فشل حارس الزمالك في التعامل معها لترتطم بالعارضة وتعود من جديد إلى الملعب.

اخر الأخبار