عريقات كشف مستور طلب وقف المساعدات الأمريكية، طلعت القصة مش "زعل" لكنه خوف من ملاحقة قانونية لو "سي آي ايه" حولت الفلوس لمخابرات عباس...فكرناها وطنية طلعت مش هيك خالص، ويا فرحة ما تمت!

الإفراج عن الأسير "محمد الرجبي" من الخليل

الإفراج عن الأسير "محمد الرجبي" من الخليل
  • شـارك:

أمد/ الخليل: أفاد مكتب إعلام الأسرى الخميس، أنّه من المقرر، أن يفرج الاحتلال الصهيوني عن الأسير محمد عبد الفتاح الرجبي(29عاماً) من سكان مدينة الخليل، وذلك بعد أن أمضى حكمه كاملاً في سجون الاحتلال والبالغ ست سنوات.

وقال مكتب إعلام الأسرى، إن الاحتلال داهم بتاريخ 4/1/2013 منزلاً لعائلة الرجبي يقع في منطقة الفحص جنوب مدينة الخليل، وحطم باب المنزل ودمر أثاثه خلال عملية التفتيش، واعتقل الشقيقين محمد ومهند عبد الفتاح الرجبي، واعتدى عليهما وعلى شقيقهما الثالث عرابي بالضرب المبرح.

وأضاف مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال نقلت الأسير الرجبي إلى مركز تحقيق عتصيون ووجهت له مخابرات الاحتلال تهمة الانتماء إلى كتائب شهداء الأقصى، والانضمام إلى مجموعة عسكرية نفذت عمليات إطلاق نار، وأصدرت بحقه حكماً بالسجن مدة ست سنوات أمضاها كاملة وسيتحرر اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير محمد كان يدرس قبل اعتقاله في جامعة الخليل، وكان في سنته الأخيرة، وقد كان تبقى له عدة امتحانات فقط لإتمام دراسته الجامعية، وكان ناشطاً في حركة الشبيبة الطلابية.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS