عريقات كشف مستور طلب وقف المساعدات الأمريكية، طلعت القصة مش "زعل" لكنه خوف من ملاحقة قانونية لو "سي آي ايه" حولت الفلوس لمخابرات عباس...فكرناها وطنية طلعت مش هيك خالص، ويا فرحة ما تمت!

مهجة القدس: الأسير خالد أبو زينة يتنسم عبير الحرية

مهجة القدس: الأسير خالد أبو زينة يتنسم عبير الحرية
  • شـارك:

أمد/ جنين : أفادت مؤسسة مهجة الـقدس للشهداء والأسـرى يوم الخميس، أن سلـطـات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت عن الأسير المجاهد خالد صالح حسين أبو زينة (59 عاماً) القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في مدينة جنين شمال الضفة المحتلة، وذلك بعد أن أمضى في الاعتقال الإداري أربعة أشهر.

وأوضحت مهجة الـقـدس أن قوات الاحتلال اعتقلته بتاريخ 03/09/2018م، وحولته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري التعسفي بدون أن توجه له أي اتهام.

يذكر أن الأسير الشيخ خالد أبو زينة ولد بتاريخ 05/02/1960م، من مخيم جنين، وهو متزوج وأب لسبعة أبناء، وقد سبق أن اعتقل عدة مرات أمضى خلالها ما يزيد عن ثمان أعوام في سجون الاحتلال، وعانى خلال اعتقالاته المتكررة من عدة أمراض بسبب سياسة الإهمال الطبي المتعمد من إدارة مصلحة السجون، حيث نقلته الأخيرة لمشفى العفولة في الداخل المحتل وهناك بعد أن أُجري له الفحوصات الطبية تبين أنه بحاجة ماسة لإجراء عملية قسطرة في القلب، نظراً للإهمال الطبي وعدم تلقي العلاج اللازم، وكذلك تم إدخاله للمشفى عدة مرات لسوء حالته الصحية ومن أجل إجراء الفحوصات الطبية خلال الفترة الماضية.

من جـهتـها تـقدمت مهجـة القدس بالتهـنـئـة القـلبيـة الحارة من الأسير المحرر خالد أبو زينة وعائلته المجاهدة، بمناسبة تحرره، متمنيةً الإفراج العاجل عن جميع أسرانا وأسيراتنا من ســجون الاحتلال.

 

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS