عاشت حماس على مظلوميتها ومقاومتها كثيرا...ونجحت في استقطاب الكثيرين...لكنها اسقطت كثيرا جدا خلال أيام معدودة ما ربحته في سنوات عديدة...معقول طلع "حبل الكذب قصير"!

اللصة الجميلة..خدعت 9 بنوك وسرقت 9 ملايين جنيه إسترليني

اللصة الجميلة..خدعت 9 بنوك وسرقت 9 ملايين جنيه إسترليني
  • شـارك:

أمد/ تعرضت محاسبة سرقت 400 ألف جنيه إسترليني للسجن من قبل مديريها لتمويل عمليات مقامرة كانت مدمنة عليها، لمدة خمس سنوات، وفق ما قالت صحيفة ديلي إيكو البريطانية.

وسرقت المحاسبة كاثلين وير ، من ساوثهامبتون في هامبشاير بإنجلترا ، ما يقدر بنحو 9 ملايين جنيه مصري، من أموال من أرباب عملها على مدى سبع سنوات ، وأنفقتها على سباقات الخيل ومراهنات كرة القدم.

واستمعت المحكمة إلى المرأة البالغة من العمر 40 عاما، التي تدعى أيضا باسم كاثلين جريفين والتي قامت بالدخول في 8000 رهان.

وبدأت كاثلين في أخذ النقود بعد أشهر فقط من بدء العمل كمحاسبة ونائب مدير إدارة في عام 2009.

وشملت مسؤولياتها الاحتفاظ بحسابات دقيقة وتسديد الدفعات إلى البنوك والشركات، لكنها لم تكن تسدد فقط، بل كانت تسرق من خلال التلاعب في حسابات آلاف الجنيهات الإسترلينية على مدار السنوات السبع الماضية.

وعلمت المحكمة أنها أجرت معاملات وقامت بخديعة لتسعة بنوك من خلال تسعة حسابات مصرفية مختلفة كانت تملكها كانت تنقل فيها الأموال المسروقة.

واستطاعت كاثلين اخفاء المعاملات التي تقدر بمئات الآلاف من الجنيهات بحيث لم يرها رؤساؤها.

لكن المحققين قالوا إنها أنفقت كل الأموال على القمار وأعادت مكاسبها مرة أخرى إلى مراهنتها من أجل المساعدة في تمويل مبلغ 1.2 مليون جنيه استرليني أنفقتها على مدار فترة السبع سنوات الماضية.

ولم يحدث حتى عام 2016 أن لاحظ المديرون في شركة البناء التي كانت تعمل معها أي مخالفات، لكن قبل نحو سنة بدأت تتكشف تفاصيل السرقة الكبرى، بعدما لاحظ مدققون آخرون في الحسابات أخطاء مالية، أطلقوا من أجلها تحقيقا داخليا ووجدوا أموالًا مفقودة، قادتهم فيها كل الخيوط إلى كاثلين، التي تم اعتقالها وتجري حاليًا جلسات محاكمتها.

 

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS