عريقات كشف مستور طلب وقف المساعدات الأمريكية، طلعت القصة مش "زعل" لكنه خوف من ملاحقة قانونية لو "سي آي ايه" حولت الفلوس لمخابرات عباس...فكرناها وطنية طلعت مش هيك خالص، ويا فرحة ما تمت!

موعد مباراة سوريا وفلسطين فى كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وفلسطين فى كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة
  • شـارك:

أمد/ يلتقى منتخب سوريا مع فلسطين اليوم، الأحد، بملعب "نادي الشارقة"، ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأسيوية التي تستضيفها الإمارات حتى الأول من فبراير المقبل.

موعد مباراة سوريا وفلسطين فى كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

 تنطلق مباراة سوريا وفلسطين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت الإمارات وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قنوات beIN SPORTS MAX 2 HD AR، beIN SPORTS MAX 1 HD AR، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD.

وتبدو كفة منتخب سوريا في الخروج من مباراة فلسطين بالنقاط الثلاث هي الأرجح بالنظر إلى تفوق لاعبيه فنياً لاسيما الثنائي الهجومي عمر السومة وعمر خريبين.

وتعقد جماهير سوريا آمالها على الثنائي الهجومي عمر السومة وعمر خريبين من أجل قيادة "نسور قاسيون" لتحقيق الفوز في ضربة البداية ببطولة كأس آسيا، بينما يفتقد المنتخب السوري لجهود لاعبه محمود المواس بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة أستراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا.

واستعد منتخب سوريا جيداً للمشاركة في المونديال الآسيوي بعدما خاض 8 مباريات ودية، في الوقت الذي حذر فيه الألماني بيرند ستينج المدير الفني لمنتخب "نسور قاسيون" من الاستهانة بقدرات منتخب فلسطين الذي يخطط لقلب التوقعات.

فى حين يتسلح منتخب فلسطين الذي يخوض مباراة اليوم دون ضغوط بالهجمات المرتدة السريعة من أجل الوصول إلى الشباك السورية.

وكان منتخب فلسطين ودع نسخة 2015 من بطولة كأس الأمم الأسيوية التي أقيمت في أستراليا من الدور الأول بعدما خسر المباريات الثلاث، واهتزت شباكه 11 مرة فيما سجل هدفاً وحيداً.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS